هل نرى God of War Ragnarok على PC في وقت قريب، كوري بارلوغ يرد..

مع اطلاق لعبة God of War اليوم على الحاسب الشخصي والاداء الرائع الذي اظهرته والتقييمات المرتفعة هل سيكون سبب في تعجيل اطلاق God of War Ragnarok على الحاسب الشخصي ايضا.

في الوقت الذي تتألق فيه حصريات بلايستيشن القصصية وتسيطر على المراكز الاولى بين الالعاب الاخرى المختلفة، بدأت سوني مؤخرا بخطة جديدة تنقل من خلالها بعض عناوينها الكبير الى منصة الحاسب الشخصي اخرها لعبة God of War 2018 التي تؤدي بشكل جيد على منصة Steam.

لكن السؤال الذي قد يدور في خاطر الكثير منا الان هو هل هناك خطة من سوني لاطلاق God of War Ragnarok على الحاسب الشخصي؟ هذا السؤال تم توجيه الى المخرج كوري بارلوغ خلال مقابلة مع موقع Game Informer وكان رده كالتالي:

ليس لدي أي فكرة. في الوقت الحالي، نأخذها لعبة واحدة في كل مرة، نوعًا ما ننظر إلى كل واحدة ونقرر، حسنًا، هل هذا هو أفضل شيء؟ وسوف نقيس كيف يحدث ذلك. هل يستمتع به الناس؟ هل فعلناها بشكل صحيح؟ هل هناك أي خطأ فعلناه؟ ما الذي يمكننا فعله بشكل أفضل في المستقبل إذا فعلنا ذلك مرة أخرى؟ ولكن في نهاية المطاف، هذا قرار سوني.

كان بارلوغ من اكبر المؤيدين لاطلاق لعبة God of War على الكمبيوتر الشخصي، لكنه يقول إن الفكرة كانت مدعومة من قبل مجموعة من استوديوهات بلايستيشن.

في مكان آخر من المقابلة، شارك بارلوغ كيف انه أوصى بنسخة  الكمبيوتر الشخصي لشركات سوني عدة مرات من خلال صناديق الاقتراحات.

احد المواقف المضحكة التي تحدث عنها بارلوغ خلال هذه المقابلة هي عن سبب نصيحته للاعبين على منصة الحاسب الشخصي لتجربة اللعبة حيث قال مازحاً ان هناك ستارة دخانية كبيرة في اللعبة تخفي خلفها لعبة Silent Hills. بالطبع هذه مزحة بارلوغ تأتي بسبب الشائعات والتسريبات والجنون الذي اصاب مجتمع اللاعبين حول العالم حول شائعات لعبة Silent Hills.

في كل الاحوال لعبة God of War تؤدي بشكل جيد عبر منصة Steam حيث اصبحت واحدة من اكثر الالعاب شراء حتى الان وربما نرى تزايد في الاقبال مع اطلاق اللعبة اليوم. لا تنسى الاطلاع على مراجعتنا وتقييمنا للعبة نسخة الحاسب الشخصي هنا.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى