Battlefield 2042 تصل الى أسعار منخفضة مقابل 4.99 دولارًا !

لعبة إطلاق النار Battlefield 2042 تعاني الأَمَرَّين وأصبحت مشاكلها الشغل الشاغل لوسائل الاعلام والتواصل الاجتماعي، فهي تشهد في الوقت الحالي عزوف عدد كبير من لاعبيها على منصة Steam، وأصبح متوسط عدد اللاعبين أقل بكثير من 10000 لاعب يومياً، وينطبق نفس الأمر مع نسخة وحدات التحكم بلايستيشن واكسبوكس.

لربما كان لسعر لعبة Battlefield 2042 الذي بلغ 69.99 دولار أثر سيء في نفسو اللاعبين الذين دفعوا هذا المال، مقابل لعبة مليئة بالمشاكل والاخطاء، وخالية تماماً من الاثارة والأشياء التي لطالما احبها عشاق السلسلة، ناهيك عن عدم احتواء اللعبة على طور قصة، وإزالة أكثر الأطوار شعبية عند اللاعبين.

اللاعب GamesNosh غرد على حسابه عبر منصة تويتر، واكد أنه حينما توجه الى متجر GameStop، تفاجئ بأن سعر اللعبة بلغ 4.99 دولار فقط لنسخة اكسبوكس سيرز اكس كما تشاهدون في الصورة بالأسفل، حيث حصلت على خصم كبير للغاية من اجل التخلص منها داخل المتجر.

ورغم ذلك، لم نتأكد من أن هذا الخصم حقيقي، أو ربما يكون خطأ بسيط في وضع السعر من قبل موظف GameStop، وقد يكون عملاً مقصوداً على سبيل المزاح، ورغم تباين التعليقات التي انهالت على حساب اللاعب، إلا أن كثير منها يظن أن سعر 4.99 دولار يعتبر سعر مرتفع نظراً لجودة اللعبة الرديئة.

المزيد حول لعبة Battlefield 2042:

رغم أن EA ومطور اللعبة يعملان من أجل إصلاحها حتى تصل لمستوى تطلعات جمهورها، إلا أن مجتمع اللاعبين ما يزال غير راض تماماً عن مستوى اللعبة، حيث وصلت تعليقاتهم السلبية الى درجة ازعاج المطورين ومهاجمتهم من خلال وسائل التواصل الاجتماعي وحسابات اللعبة المطور الرسمية.

بل وصل الى حد ازعاج القائمين على صفحة اللعبة على موقع Reddit الذين وجهوا تهديد واضح الى المستخدمين بإغلاق الصفحة، وذلك بسبب القدر الكبير من المضايقات والسمية التي بدأت في الظهور، ومن خلال بيان شديد اللهجة تم توجيهه الى مستخدمي وزوار صفحة اللعبة.

بينما نسخة الحاسب الشخصي على متجر Steam شهدت تقييمات هي الأسوأ على متجرها، وبسبب ذلك قرر المتجر كسر تقاليده وسياسته المتزمتة في إعادة الألعاب من خلال إتاحة إرجاع أموال اللاعبين الذين قاموا بشراء لعبة Battlefield 2042.

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في الكونسول و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت لعبة Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى