لعبة God Of War تحقق رقم قياسي في عدد اللاعبين على منصة Steam حاليا..

العدد قابل للزيادة..

تحديث: منذ كتابة التقرير وكما هو متوقع فقد شهدت لعبة God Of War على منصة Steam اقبال كبير منذ اطلاقها امس الجمعة حيث ارتفع عدد اللاعبين في نفس اللحظة من قرابة 50 الف الى قرابة 60 الف لاعب ونتوقع ان يتزايد الرقم خلال الساعات القادمة.

الموضوع الاصلي

حققت لعبة God Of War نسخة الحاسب الشخصي وبالتحديد عبر منصة Steam رقم قياسي جديد بين حصريات سوني الاخرى، حيث حققت في يوم اطلاقها وجود ما يقارب 50 الف لاعب يلعبون اللعبة في نفس الوقت..

اعلان

بحسب احصائيات SteamDB لعبة God Of War حاليا بنسخة جهاز الحاسب الشخصي تقبع حاليا في الترتيب الثاني من حيث عدد اللاعبين النشطين بشكل متزامن بين العاب بلايستيشن الاخرى التي صدرت على المنصة، يبلغ عدد لاعبيها حاليا 49,411 الف لاعب وهي تقبع خلف لعبة Horizon Zero Dawn على ذات المنصة والتي يبلغ عدد لاعبيها ما يقارب 56 الف لاعب، بينما اتت لعبة Days Gone في المرتبة الثالثة بحوالي 27 الف لاعب نشط.

اللعبة من المتوقع لها ان تقفز للمركز الاول كونها الاحدث اصدار على المنصة من بين حصريات سوني الاخرى، لكنها على الجهة الاخرى لم تنجح للاسف في دخول قائمة اكثر 20 لعبة من حيث عدد اللاعبين النشطين، حيث تمركزت في المركز 22، لكن لا بأس لان الالعاب التي تسبقها جميعها من نوع الاونلاين واقدم منها من حيث موعد الاطلاق.

يجدر بالذكر ان لعبة Santa Monica هذه قد صدرت في عام 2018 حصريا لجهاز بلايستيشن 4 وحققت منذ ذلك الوقت وحتى الان مبيعات وصلت الى 19.5 مليون نسخة لتصبح واحدة من افضل حصريات سوني مبيعا على الاطلاق.

ينتظر مجتمع اللاعبين الان صدور الجزء الثاني God Of War Ragnarok الذي سيتابع قصة الجزء الذي سبقه، فما هو رأيكم بأداء الجزء الاول على منصة اخرى بعد 5 سنوات من صدوره..؟

تابعنا عبر تطبيق Google News

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار