تسريب الغلاف الرسمي للعبة المصارعة الحرة  WWE 2K2022، والمزيد …

ما تزال سلسلة العاب المصارعة الحرة للمحترفين WWE تحافظ على شعبية لا بأس بها رغم إصدارتها الأخيرة المخيبة، حيث تمتلك قاعدة شعبية تجعل الناشر يصدر جزء جديد من اللعبة كل عام، حيث كانت تعرف في السابق SmackDown، والجزء المقبل WWE 2K2022 سيكون كذلك من تطوير استديو Visual Concepts وبالتعاون مع شركتي 2K Games و 2K Sports.

السلسلة لم تصدر العام الماضي، وهذا من أجل أن تأخذ اللعبة وقتاً كافياً من أجل التطوير والصقل، حيث من المقرر أن يسخر المطور كل امكانياته والوقت المتاح له من أجل أن تصدر نسخة WWE 2K2022 ترضي جميع عشاق السلسلة.

بعد تسريب المقطع الدعائي للعبة في وقت سابق، والذي استعرض عدداً من أوضاع اللعبة الجديدة، بالإضافة الى نظام تحكم جديد كلياً، تسريب جديد يضاف الى القائمة، وهذه المرة من قبل الصحفي Nils Ahrensmeier من شبكة TechnikNews الألمانية، حيث نشر صورة الغلاف الرسمي للعبة.

تسريب الغلاف تضمن النسخة الخاصة الذهبية Deluxe Edition التي يظهر فيها المصارع Rey Mysterio، وستحتوي على جميع العناصر المتوفرة في النسخة العادية Standard Edition بالإضافة إلى حزمة Undertaker Immortal وكذلك التذكر التذكرة المسومية Season Pass.

وبحسب التسريبات، ستصبح اللعبة قابلة للطلبات المسبقة في وقت قريب، وسيكون بإمكان من قام بطلب اللعبة بشكل مسبق لعب اللعبة  قبل ثلاثة أيام من إصدارها الرسمي.

WWE 2K22 ستجلب معها العديد من الشخصيات المميزة، وستصدر في مارس من العام القادم 2022 على جميع الأجهزة.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button