تسريب الغلاف الرسمي للعبة المصارعة الحرة  WWE 2K2022، والمزيد …


ما تزال سلسلة العاب المصارعة الحرة للمحترفين WWE تحافظ على شعبية لا بأس بها رغم إصدارتها الأخيرة المخيبة، حيث تمتلك قاعدة شعبية تجعل الناشر يصدر جزء جديد من اللعبة كل عام، حيث كانت تعرف في السابق SmackDown، والجزء المقبل WWE 2K2022 سيكون كذلك من تطوير استديو Visual Concepts وبالتعاون مع شركتي 2K Games و 2K Sports.

السلسلة لم تصدر العام الماضي، وهذا من أجل أن تأخذ اللعبة وقتاً كافياً من أجل التطوير والصقل، حيث من المقرر أن يسخر المطور كل امكانياته والوقت المتاح له من أجل أن تصدر نسخة WWE 2K2022 ترضي جميع عشاق السلسلة.

بعد تسريب المقطع الدعائي للعبة في وقت سابق، والذي استعرض عدداً من أوضاع اللعبة الجديدة، بالإضافة الى نظام تحكم جديد كلياً، تسريب جديد يضاف الى القائمة، وهذه المرة من قبل الصحفي Nils Ahrensmeier من شبكة TechnikNews الألمانية، حيث نشر صورة الغلاف الرسمي للعبة.

تسريب الغلاف تضمن النسخة الخاصة الذهبية Deluxe Edition التي يظهر فيها المصارع Rey Mysterio، وستحتوي على جميع العناصر المتوفرة في النسخة العادية Standard Edition بالإضافة إلى حزمة Undertaker Immortal وكذلك التذكر التذكرة المسومية Season Pass.

وبحسب التسريبات، ستصبح اللعبة قابلة للطلبات المسبقة في وقت قريب، وسيكون بإمكان من قام بطلب اللعبة بشكل مسبق لعب اللعبة  قبل ثلاثة أيام من إصدارها الرسمي.

WWE 2K22 ستجلب معها العديد من الشخصيات المميزة، وستصدر في مارس من العام القادم 2022 على جميع الأجهزة.

تابعنا عبر تطبيق Google News

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في ألعاب الفيديو و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Rings حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى