مطور Bayonetta 3 يخرج عن صمته بشأن إدعاءات الممثلة الصوتية السابقة

مع تقديم خالص التقدير لكل من ساهم في السلسلة

يعتبر الإسبوع الماضي بالنسبة إلى PlatinumGames اسبوع قاسي، وبعد شائعات ودعوى مقاطعة الجزء القادم Bayonetta 3 بسبب خلاف مع الممثلة الصوتية السابقة لأول جزئين من السلسلة، ظل استوديو PlatinumGames هادئًا لفترة ليست بالقصيرة، لكن اليوم أصدرت الشركة بيانًا بشأن الموقف.

دعت الممثلة الصوتية السابقة للسلسلة “هيلينا تايلور” مؤخرًا المعجبين إلى مقاطعة الجزء القادم من Bayonetta، مدعية أن PlatinumGames عرضت عليها فقط سعرًا ثابتًا قدره 4000 دولار للعودة إلى الجزء الثالث وبعد ذلك بوقت قصير، ادعت المصادر أن العرض كان في الواقع حوالي 4000 دولار لكل جلسة، مع خطط لما يصل إلى 5 جلسات، قد ارتفعت القيمة الإجمالية للصفقة إلى حوالي 15000 دولار، ولكن على الجانب الآخر تعترض “تايلور” على الادعاء بأنها كان يمكن أن تكسب 15000 دولار من العمل في هذا المشروع.

تحدثت الممثلة الصوتية الجديدة للعبة Bayonetta 3 “جنيفر هيل” عن الموقف بالفعل، داعية كُل مُحبي السلسلة إلى الانتباه إلى وجود فريق كامل عمل بجد على العنوان القادم، لقد تحدث المطور PlatinumGames الآن عن موقفه، من خلال بيان يقدم الدعم لـ “جنيفر هيل” باعتبارها الممثلة الصوتية الجديدة للسلسلة.

نحن في PlatinumGames نقدم خالص تقديرنا لكل من ساهم في إنشاء سلسلة Bayonetta على مر السنين، وكذلك المجتمع الذي كان بمثابة الأساس لها، نقدم دعمنا الكامل لجنيفر هيل بصفتها الممثلة الصوتية الجديدة لـ Bayonetta، ونتوافق مع كل شيء في بيانها، نطلب من الناس الامتناع عن سماع أي تعليقات أخرى حتى نحترم جنيفر أو أي من المساهمين الآخرين في السلسلة .

من المقرر أن يخرج الجزء الثالث من جحره في 28 أكتوبر بشكل حصري على منصة Switch.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى