بعد صدور God of War على الحاسب بأقل من أسبوع.. هيبة كريتوس في مهب الرياح …

لم يمضى سوى أسبوع واحد فقط على صدور لعبة God of War على أجهزة الحاسب الشخصي، والتي تعتبر فرصة ذهبية للاعبين من أجل تجربة اللعبة التي حصلت على أكثر من 260 جائزة، من ضمنها جائزة لعبة العام لسنة 2018، وبإمكانكم كذلك الاطلاع على مراجعتنا للعبة، حيث حصلت اللعبة على تقييم 9.5 من موقعنا.

نحن نعلم أن اللعبة تعرضت الى القرصنة بشكل غير قانوني، والذي حتماً سيؤثر على على مبيعاتها بشكل سلبي، وحصلت على تعديلات غير رسمية تتيح تحسين الإضاءة والتعديل على الذكاء الصناعي، بالإضافة الى حصولها على تعديل يسمح للعبة بالعمل على أنظمة تشغيل Windows 7/8.

ان أكثر ما يميز السلسلة على مر السنوات الماضية كونها حصرية من حصريات بلايستيشن، هي شخصية المحارب الاسبرطي كريتوس “Kratos” من الأساطير اليونانية القديمة، وقصص خيالية مثيرة تتحدث حول صراعه مع الأسياد ومواجهتهم رغم أنه نصف بشري ونصف سيد.

شخيصة كريتوس الهمجية والشجاعة والمندفعة في بداية السلسلة، والتي لطالما كانت تمتلك رونقها الخاص، وتثير الحماس والدافعية من أجل الاستمرار في اللعب به.

ولكن بعد صدور God of War على الحاسب قبل أقل من أسبوع، تفاجئنا بظهور تعديلات غريبة على شخصية كريتوس، والتي برأس ضخم للغاية، وتعديلات أخرى تجعله يبدو مثل القزم، وأخرى تعمل على التبديل بينه وبين ابنه اتيروس، والأخيرة تجعله أصلع تماماً وبشنب..

بصراحة شعرت ان شخصية وهيبة المحارب الاسبرطي ذهبت مهب الرياح بعد صدورها على الحاسب الشخصي، حيث لم يستطع أحد من قبل أن يجعل من هذه الشخصية حقل تجارب لتعديلاته “السخيفة” ان صح التعبير.

ولا أخفيكم بأنها مضحكة في نفس الوقت😂

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button