بعد صدور God of War على الحاسب بأقل من أسبوع.. هيبة كريتوس في مهب الرياح …


لم يمضى سوى أسبوع واحد فقط على صدور لعبة God of War على أجهزة الحاسب الشخصي، والتي تعتبر فرصة ذهبية للاعبين من أجل تجربة اللعبة التي حصلت على أكثر من 260 جائزة، من ضمنها جائزة لعبة العام لسنة 2018، وبإمكانكم كذلك الاطلاع على مراجعتنا للعبة، حيث حصلت اللعبة على تقييم 9.5 من موقعنا.

نحن نعلم أن اللعبة تعرضت الى القرصنة بشكل غير قانوني، والذي حتماً سيؤثر على على مبيعاتها بشكل سلبي، وحصلت على تعديلات غير رسمية تتيح تحسين الإضاءة والتعديل على الذكاء الصناعي، بالإضافة الى حصولها على تعديل يسمح للعبة بالعمل على أنظمة تشغيل Windows 7/8.

ان أكثر ما يميز السلسلة على مر السنوات الماضية كونها حصرية من حصريات بلايستيشن، هي شخصية المحارب الاسبرطي كريتوس “Kratos” من الأساطير اليونانية القديمة، وقصص خيالية مثيرة تتحدث حول صراعه مع الأسياد ومواجهتهم رغم أنه نصف بشري ونصف سيد.

شخيصة كريتوس الهمجية والشجاعة والمندفعة في بداية السلسلة، والتي لطالما كانت تمتلك رونقها الخاص، وتثير الحماس والدافعية من أجل الاستمرار في اللعب به.

ولكن بعد صدور God of War على الحاسب قبل أقل من أسبوع، تفاجئنا بظهور تعديلات غريبة على شخصية كريتوس، والتي برأس ضخم للغاية، وتعديلات أخرى تجعله يبدو مثل القزم، وأخرى تعمل على التبديل بينه وبين ابنه اتيروس، والأخيرة تجعله أصلع تماماً وبشنب..

بصراحة شعرت ان شخصية وهيبة المحارب الاسبرطي ذهبت مهب الرياح بعد صدورها على الحاسب الشخصي، حيث لم يستطع أحد من قبل أن يجعل من هذه الشخصية حقل تجارب لتعديلاته “السخيفة” ان صح التعبير.

ولا أخفيكم بأنها مضحكة في نفس الوقت😂

تابعنا عبر تطبيق Google News

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في ألعاب الفيديو و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Rings حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى