مصدر: الغاء معرض E3 نسخة هذا العام 2022 بالكامل..


يبدو ان معرض العاب الفيديو العالمي E3 يمر باخر ايامه التي بدأ العد التنازلي لها منذ بدء بعض الشركات الكبرى مثل بلايستيشن بتخطيه وتبع ذلك موجة كورونا التي ما زالت تضرب العالم حتى الان ومنذ عدة سنوات وتسببت في الغاءه عدة مرات.

ورغم انه حصلنا على تصريحات اولية بأن الحدث ربما يعود بشكل رقمي هذا العام 2022، وفقًا للاعلامي المختص في صناعة ألعاب الفيديو جيف جروب، من المحتمل أيضًا إلغاء النسخة الرقمي من معرض E3 2022 لهذا الصيف. من خلال مقطع فيديو جديد تم نشره على قناته الخاصة على يوتيوب، أوضح جروب باختصار أن النسخة الرقمية للمعرض من المحتمل ألا تحدث. قال جروب:

تم إلغاء E3. حسنًا، تم إلغاؤه فعليًا؛ ورقميًا وربما تم إلغاؤه أيضًا.

عندما يتعلق الأمر بما سيحل محل E3 فيبدو أن برنامج Summer Game Fest الخاص بالاعلامي الشهير جيف كايلي سيحتل الآن الصدارة. بدأ كايلي في عام 2020 في تقديم Summer Game Fest كحدث إضافي حيث يمكن لناشري ألعاب الفيديو والمطورين الكشف عن معلومات جديدة حول بعض العابهم القادمة.

توسع العرض قليلاً في عام 2021 وأكد كايلي منذ ذلك الحين أنه سيعود في عام 2022. الآن، مع عدم حدوث مؤتمر E3 على الإطلاق، من المحتمل أن يصبح Summer Game Fest حدث الألعاب الكبير الذي يجب مراقبته في منتصف كل عام.

ايضا هناك حدث جوائز العاب الفيديو The Game Award الذي اصبحت تستهدفه الكثير من شركات نشر وتطوير العاب الفيديو للكشف عن مشاريعها واستعراضها خلاله بالطبع يتم ادارته وتقديمه من قبل الاعلامي الشهير جيف كايلي ايضا.

يذكر انه لم يتم عقد معرض E3 بشكل فيزيائي في لوس أنجلوس منذ عام 2019. وعلى العكس من ذلك، فإن النسخة الرقمية لعام 2021 كانت ضعيفة. ولا نعلم ما إذا كانت ESA الراعية للحدث تحاول إعادة عقده من جديد في عام 2023 أم لا، يبقى أن نرى، ولكن هناك فرصة كبيرة بأننا ربما نشاهد الحدث يموت ببطئ.

تابعنا عبر تطبيق Google News

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى