اليك عرض الاطلاق للعبة Uncharted Legacy of Thieves على بلايستيشن 5..


ايام قليلة تفصلنا عن موعد اطلاق لعبة Uncharted Legacy of Thieves على جهاز بلايستيشن 5 والتي ستكون متاحة يوم 28 يناير الجاري. بهذه المناسبة قامت سوني اليوم باصدار عرض الاطلاق الخاص باللعبة والذي يمكنكم مشاهدته بالاعلى.

اللعبة حصلت على موافقة هيئية المرئي والمسموع السعودية للنشر على اراضي المملكة العربية السعودية وقد حصلت على التصنيف العمري +18 عام فما فوق.

Image
هيئية المرئي والمسموع السعودية

نسخة بلايستيشن 5 ستكون متاحة بنسخة رقمية وايضاً نسخة فيزيائية وسيبلغ سعر اللعبة 50 دولار. بينما كل من يمتلك نسخة بلايستيشن 4 الرقمية من لعبة Uncharted 4 او Uncharted: The Lost Legacy فسيتمكن من الترقية الى الحزمة كاملة على بلايستيشن 5 مقابل 10 دولارات فقط.

هذا ليس كل شيء فاذا قمت بشراء او الترقية الى Uncharted Legacy of Thieves قبل 3 فبراير القادم فسوف تحصل على تذكرة خاصة تمكنك من حضور فيلم Uncharted في دار السينما المحلية والذي سيتم عرضه ابتدا من يوم 18 فبراير القادم.

المجموعة الجديدة ستقدم لك تجربة محسنة على جهاز سوني الجديد وهذه التحسينات ستمتد ابتدأ من تحسين دقة العرض التي ستصل الى 4K مع اداء 60 اطار/ث بالاضافة الى دعم كامل لتقنية HDR.

ايضا ستستغل اللعبة بعض تقنيات وحدة التحكم DualSense التكيفية التي ستشعرك بكل ما يحدث امامك على الشاشة مثل اطلاق النار او التسلق والانزلاق وغيرها من المؤثرات الخاصة التي ستدور حولك.

نذكر ان التحميل المسبق للعبة اصبح متاح الان لكل من قام بعمل طلب مسبق للعبة حيث يبلغ حجم ملف التحميل 67.3 جيجا.

نذكر ان اللعبة ستصل ايضا الى منصة الحاسب الشخصي الا انه لم يتم الكشف عن موعد اطلاقها هناك حتى الان لكن سوني اكدت انها ستصل الى المنصة بعد وقت قصير من اطلاقها على بلايستيشن 5.

هل تعقتد انك بحاجة للعودة من جديد الى عالم اللص المغامر المرح “نيثان دريك” وصديقته “كليوي” من خلال Uncharted Legacy of Thieves؟

تابعنا عبر تطبيق Google News

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى