لعبة Dying Light 2 ستدعم الترقية المجانية بين الجيلين لكن ليس اللعب المشترك


اكثر ما يؤرق اللاعبين في هذه المرحلة هو استغلال ترقية نسخ الجيل الماضي الى الجيل الجديد بمقابل مادي وهذا ما تتبعة الكثير من شركات تطوير الالعاب في هذه المرحلة لكن لعبة Dying Light 2: Stay Human لن تستغل هذا الامر عندما تصدر الشهر القادم.

استيديو Techland المطور للعبة اعلن بشكل رسمي (نقلاً عن PSU) ان اللعبة ستدعم الترقية المجانية من نسخة بلايستيشن 4 واكس بوكس وان الى نسخة الجيل الجديد دون جدار دفع بينما اكدوا ان اللعب المشترك بين المنصات المختلفة لن يكون مدعوم على الاقل خلال فترة الاطلاق.

في حديثه في بيان صحفي سابق قبل إطلاق اللعبة الشهر المقبل، أكد Techland أن اللعبة ستحصل على العديد من الإضافات والتحسينات على مدار خمس سنوات بعد الإطلاق حسب خارطة الطريق التي تم تأكيدها.

في حين أن اللعب المشترك بين منصات سوني و مايكروسوفت، وبين الأجيال المختلفة لكل منهما، لن يتم دعمه عند الإطلاق، يتم التخطيط للعديد من الإضافات والتحسينات عبر السنوات الخمس الموعودة من دعم ما بعد الإطلاق.

من المقرر إطلاق Dying Light 2 في 4 فبراير 2022 لأجهزة بلايستيشن 5 و 4 و الحاسب الشخصي و اكس بوكس سيريز والاكس بوكس وان. في وقت سابق من هذا الشهر، كشفت Techland أن Dying Light 2 سيحتوي على 40.000 سطر حوار و 350.000 كلمة بينما ستحتاج الى ساعات لعب كالتالي:

  • 20 ساعة لعب فقط تحتاجها لأنهاء قصة اللعبة الرئيسية.
  • 80 ساعة لعب ستحتاجها في حال اردت انهاء قصة اللعبة الرئيسية ومهامها الجانبية، هذا يعني ان محتوى المهام الجانبية وعددها داخل اللعبة اكبر بكثير من عدد المهام الرئيسية وبمحتواها، لأنها تحتاج منك 60 ساعة لعب.
  • اما أخيرا وهي 500 ساعة لعب، هذا العدد الذي اثار الجدل، ستحتاجه في خال اردت انهاء كل شيء داخل اللعبة، مثل القصة والمهام الجانبية والعثور على نهايات اللعبة المتعددة واستكشاف الخريطة بأكملها.
تابعنا عبر تطبيق Google News

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى