مطور لعبة The Last of Us Part II: محبي الجزء الاول سيكرهون هذا الجزء و تاريخ الاطلاق سيكشف عنه في E3 القادم..

خلال جلسات اللقاء التي تمت في حدث PSX 2017 الليلة الماضية تحدث فريق التطوير في استيديو Naughty Dog بالكثير من التفاصيل حول لعبتهم القادمة  The Last of Us Part II.

جميع الممثلين الصوتين لشخصيات اللعبة كانوا متواجديد بجانب مخرج اللعبة نيل دروجمان و ايضا مساعدة كاتب القصة هولي جروس و في بداية اللقاء سؤل نيل ما اذا كان جويل ستواجد في اللعبة ام الا او ماذا كان حي او ميت فرد نيل بان جميع الشخصيات التي ستتواجد في اللعبة من بينهم جويل و ايلي معرضون للخطر و الموت ربما.

لا ندري ما القصد من ذلك و لكن نيل تجنب الاجابة المباشرة عن السؤال الذي مازال يحير الكثير منا, ايضا من بين التفاصيل التي جاءت في اللقاء ما تحدثت عنه هولي التي ساعدت في كتابة القصة الخاصة بالجزء الجديد للعبة حيث قالت انها عندما عادت الى زوجها في اول يوم عمل قالت له “لقد جعلت احد الشخصيات حامل” و يبدوا ان القصد هنا والدة ايلي التي تحدثنا عنها في نظريتنا الخاصة و التي تؤكد ان والدة ايلي ستتواجد في الجزء الجديد.

من حيث القصة تحدث نيل مخرج اللعبة عن فكرتها و التي ستكون مطاردة العدالة واصفا الامر انه كما لو كان الشخص في المنطقة الشاحبة التي تقع بين الابيض و الاسود و هنا نرى ان نيل يلمح الى التوجه الجديد في سلوك الشخصيات الذي سيكون على عكس الجزء الاول الذي كان مبني على الحب و التماسك و الترابط بين الشخصيتين و هذا يدلل على اللون الابيض في قول نيل و لكن الان تنتقل الشخصيات الى المنطقة الشاحبة التي تقع بين الابيض و الاسود و الذي يدلل على ان قصة اللعبة ستقترب اكثر الى اللون الاسود و المقصود الغضب و العنف و الكراهية و هذا ما تحدث عنه نيل في مقابلات سابقة.

من بين الحضور تواجدت الفتاة التي قامت بدور الشخصية التي حاول شنقها في العرض الاخير الا انه تفادوا ذكر اسمها في اللعبة لتجنب افساد القصة و لكن من التلميحات يبدو انها ستكون “انا” والدة ايلي.

ايضا قال نيل ان الفريق سيقدم شيء ابداعي في قصة و مجريات اللعبة و لكنه رفض الحديث عنه كونه يفسد القصة ولكنه ذكر ان الامر قد لا يعجب الكثير من جمهور و محبي الجزء الاول و هذا متوقع و سيتقبلون الانتقاد الحاد الذي سيتعرضون له حين ذاك و لكنهم سيستمرون على تقديم ما يجدونه مناسب للعبة و يؤمنون به و سيستمر استيديو Naughty Dog في تقديم الالعاب الخطية التي تعتمد على القصة بشكل اساسي.

فيما يخص عملية التطوير فقد اكد نيل انهم حاليا يركزون على ما نسبته 50 الى 60% من اللعبة و كل فريق يتولى العمل على جزئية خاصة من اللعبة و في نهاية الامر سيتم تجميع هذه الاجزاء لتعطينا الشكل الكامل للعبة و وصف نيل ان هذه هي المرحلة الاخطر في اللعبة و التي ستعطي الشكل الشبه نهائي لها.

اخيرا فيما يخص تاريخ الاطلاق رفض نيل ان يكشف عن الامر ولكنه اكد انه سيتم الاعلان عنه في معرض E3 2018 و هذا يعني انه سيتم الكشف عن تاريخ اطلاق اللعبة في شهر يونيو (6) و من حديث رئيس سوني شون لايدين مؤخرا بانهم لن يستعجلوا بالكشف عن الالعاب فقد يكون تاريخ الاطلاق قريب من موعد الاعلان عنه و نتوقع ان يكون اما في نهاية 2018 او بداية 2019 و لكن المرجح اكثر ان تصدر اللعبة في الربع الاخير من العام القادم 2018.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock