شاهد 10 دقائق من أسلوب لعب Serious Sam: Siberian Mayhem..

الناشر Devolver Digital، الذي اشتهر بالعمل على سلسلة التصويب الشهيرة Serious Sam، قام في وقت سابق بتشويقنا بعرض حماسي عبر حسابه الرسمي على منصة تويتر لعنوان إطلاق نار، ليظهر بعدها ويعلن بشكل رسمي عن الجزء الفرعي المستقل تحمل اسم Serious Sam: Siberian Mayhem.

اللعبة تأتي من تطوير استديو Croteam والناشر هي شركة Devolver Digital الغنية عن التعريف، وهي عبارة عن توسعة إضافية مستقلة من السلسلة الكلاسيكية Serious Sam في جزأها الأخير وتحمل اسم Siberian Mayhem.

حصلنا قبل قليل على عرض طويل  يمتد لعشرة دقائق، يسلط فيها الضوء على طريقة اللعب والأسلحة والأعداء بشكل أعمق، حيث تظهر بيئة اللعب القطبية المتجمدة على سواحل القطب الشمالي، ومجموعة كبيرة من الأسلحة التي قيل أناه ستضم 50 سلاح مختلف.

اللعبة وكما شاهدتم في العرض  عبارة عن إطلاق نار كثيف، ومواجهات لا تتوقف عبر الأراضي والبراري الروسية المتجمدة في لتصل الى غابات القطب الشمالي، حيث عليك ملاحقة الجنرال براند الخائن، حيث ستواجه أعداد ضخمة من المخلوقات الفضائية في خمسة مستويات متنوعة.

ستصدر اللعبة بشكل مستقل تماماً في تاريخ 25 من هذا الشهر، عبر متجر ستيم الرقمي وبسعر 19.99 دولار.

متطلبات تشغيل اللعبة الدنيا:

  •  نظام التشغيل: Windows 10 64-bit
  • المعالج: 4-core CPU @ 2.5 GHz
  • الذاكرة: 8 GB RAM
  • بطاقة الرسومات: nVidia GeForce 780/970/1050 or AMD Radeon 7950/280/470 (3 GB VRAM)
  • السعة: 25 GB

هل أنتم من عشاق سلسلة Serious Sam؟

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button