روكستار ترسل استبيان الى لاعبي GTA Online مع مكافأة كبيرة..

يبدو ان روكستار قد بدأت تتفاعل بشكل اكبر من السابق مع جمهورها وخاصة لاعبي GTA Online من اجل تحسين تجربة اللعبة.

مؤخراً ونحن نراقب الانترنت لاحظنا ظهور بعض المستخدمين الذين اكدوا حصولهم على رسائل من شركة ركستار تحتوي على استبيان حول لعبة GTA Online وحسب ما جاء في هذه الرسالة التي يمكنكم مشاهدتها بالاسفل فالهدف منها تحسين تجربة اللعب من خلال الاخذ باقتراحات اللاعبين.

ربما هذه ليست المرة الاولى التي ترسل فيها روكستار استبيان خاص بأحد عناوينها الى مجتمع اللاعبين الخاص بالعابها لكن ما لاحظناه هنا ان الشركة ربما تحتاج بالفعل اكبر قدر ممكن من الاراء حول اللعبة حيث تضع مكافأة 500 الف من عملة اللعبة $GTA لكل من يكمل تعبئة الاستبيان.

لا نعلم كيف يتم انتقاء المشاركين في هذا الاستبيان ولكن ربما سيكون عليك متابعة بريدك الالكتروني الذي تستخدمه في التسجيل في خدمات اللعبة و Social Club.

Image

هذا الاستبيان يأتي في الوقت الذي تستعد روكستار لاطلاق لعبة GTA 5 نسخة الجيل الجديد بجانب النسخة المنفصلة من لعبة GTA Online وربما يكون الامر مرتبط بمستقبل اللعبة بعد عملية الاطلاق الجديدة في مارس القادم.

حصلنا ايضا على معلومات غير مؤكدة حتى الان من خلال احد المصادر ان هناك احتمالات بأن يتم تأجيل اطلاق نسخة الجيل الجديد من اللعبة الى شهر ابريل او حتى مايو من هذا العام الا ان المصدر اكد ان هذا الاحتمال رغم انه مطروح داخل روكستار الا انه ما زال ضعيف، تفاصيل اكثر هنا..

هذه الخطوة تأتي في الوقت الذي تتعرض له شركة روكستار الى الكثير من الانتقادات بسبب عدم الاستماع الى جمهورها بينما هناك حملة واسعة تم اطلاقها على منصات التواصل الاجتماعي من اجل تحسين دعم لعبة Red Dead Online وقد لاقت الحملة تفاعل كبير وواسع الا ان روكستار لم تستجب حتى لحظة كتابة هذا التقرير لهذه الحملة.

ما هي توقعاتكم حول طبيعة هذا الاستبيان والهدف منه وهل تعتقد انه سيساعد في تحسن التواصل بين روكستار وجمهورها؟

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button