اشاعة: GTA 5 نسخة الجيل الجديد PS5 و Xbox Series X/S قد تشهد تأجيل أخر..

لعبة GTA 5 نسخة الجيل الجديد PS5 و Xbox Series X/S ربما يتم تأجيلها لعدة شهور اخرى حسب احد المسربين.

مصدر هذه المعلومات حسب ادعاء موقع PSU هو احد المنبشين البرازيلين Brazilian Dataminer الذي اشار الى ان تطوير اللعبة يمر حاليا ببعض المشاكل التي قد تحتاج للمزيد من الوقت للعمل عليها وبالتالي قد لا تتمكن روكستار من الالتزام باطلاقها في مارس القادم حسب ماهو محدد.

اعلان

يذكر ان روكستار قد قامت في وقت سابق بتأجيل اطلاق لعبة GTA 5 نسخة الجيل الجديد PS5 و Xbox Series X/S الى مارس القادم بعد ان كان مقرر لها ان تصدر في نوفمبر من العام الماضي 2021 بهدف اعطاء فريق العمل المزيد من الوقت لتحسين اللعبة وجعلها ترقى لتوقعات جمهورها.

حسب المصدر الجديد فقد يتم ازاحة موعد اطلاق اللعبة الى ابريل او مايو من هذا العام اي اننا في حال كانت هذه الشائعات حقيقية سنتظر شهر الى شهرين اضافيين لحين اطلاق اللعبة.

الامر الذي يثير الشكوك ايضا هو صمت روكستار التي لم تكشف عن اي تفاصيل جديدة او استعراض لنسخة الجيل الجديد من اللعبة حتى الان حيث تم الكشف عن اول لقطات لها من خلال عرض قصير في ديسمبر من العام الماضي والذي لاقى انتقادات كبيرة بسبب تواضع روسمات اللعبة والاداء مقارنة بنسخة الجيل الماضي.

تبقى هذه المعلومات مجرد اشاعات ليس اكثر وننتظر ربما يتم الاعلان عن اي تحديثات حول لعبة GTA 5 نسخة الجيل الجديد PS5 و Xbox Series من قبل روكستار خلال الايام او الاسابيع القادمة خاصة مع اقتراب موعد اطلاقها المفترض في شهر مارس من هذا العام 2022.

المزيد حول GTA 5

تابعنا عبر تطبيق Google News

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار