تسريب الصورة الرسمية والعملاء للموسم الثاني من Call of Duty Vanguard و Warzone Pacific ..

ربما كان خبر استحواذ شركة مايكروسوفت على الناشر Activision Blizzard قد أنسانا قليلاً آخر أخبار وتسريبات الموسم الثاني لكل من Call of Duty Vanguard و Warzone Pacific التي نعمل على تغطيتها بشكل مستمر.

قبل الأمس، أعلن المطور والناشر Activision أن الموسم الثاني من Call of Duty Vanguard و Warzone Pacific قد تم تأجيله، وقد علل ذلك بسبب المشكلات التي تواجه العناوين الثلاثة الرئيسية التي امتزجت داخل اللعبة.

حيث تم تأجيل الموسم الثاني لمدة 12 يوماً إضافية، واصبح من المتوقع أن يصدر الموسم الجديد في تاريخ 14 من الشهر المقبل، وذلك من أجل إعطاء الأولية للموازنة وتحسين تجربة اللعبة بسبب ظهور عدة مشكلات على حد وصف الناشر.

رغم غياب أخبار وتسريبات اللعبة التي تتعلق بالموسم الثاني، ظهر بشكل شبه رسمي التعاون المقبل والأول من نوعه أو التقاطع المثير بين كل من لعبة إطلاق النار Call of Duty Vanguard وطور Warzone Pacific مع الانمي الشهير هجوم العمالقة المعروف كذلك بـ Attack on Titan أو Shingeki no Kyojin باليابانية.

وآخر التسريبات التي استطعنا الحصول عليها هي الصورة الرسمية “العمل الفني” للموسم الثاني القادم الشهر المقبل كما ترون بالأعلى، بالإضافة الى بعض الشخصيات “العملاء” التي ستنضم خلال الموسم القادم وهي كما ترونها بالأسفل هنا، والتي تpتوي على شخصية برازيلية تحمل اسم جوستافو، وشخصية الانثى المقاتلة آنا من استراليا، وكذلك توماس الكندي الجنسية.

نذكر متابعينا اللاعبين، بأنه تم انتقاد الناشر Activision ومطور اللعبة Raven Software بسبب قلة إصغائهم للاعبين في الآونة الأخيرة، وذلك بسبب ظهور العديد من المشاكل التقنية، وانعدام التوازن في الأسلحة القديمة والجديدة بالإضافة الى ظهور مشاكل في الأداء، أي أن تحديث Warzone Pacific جاء بشكل فوضوي ومتناقض بشكل كبير.

اعترف المطور في الأسابيع الماضية، بأن التحديث الأخير يعاني من العديد من المشاكل، ولكن التأخير جاء نتيجة فترة العطلة، بالإضافة الى اضراب العمال المستمر في شركة Activision Blizzard، والتي يقودها المطورون في شركة Raven Software بسبب عمليات التسريح الأخيرة.

هل  هذه التسريبات ستزيد من إثارة الموسم الثاني المقبل؟

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button