تحديث Fortnite الجديد يتسبب بكثير من المشاكل و المطور يعمل على حلها [تحديث]..

تحديث [ 30 مارس 2018 10:45 ص] اعلنت شركة Epic انه تم حل المشكلة و اصبح كل شيء يعمل بشكل سليم و بمكنكم الاطلاع اكثر من خلال الموضوع الاصلي بالاسفل.

الموضوع الاصلي..

بينما بدأ الجميع بخوض التحديات الجديدة التي جائت ضمن التحديث الاخير للعبة Fortnite منها طور Sniper Shootout الذي سيتوفر لفترة محددة الا ان الكثير واجه مشكلة جديدة خلال اللعب و هي عدم احتساب نقاط XP و المكافأت و كذلك عدم التقدم في مستوى الشخصيات.

لحسن الحظن مطوري اللعبة اعلنوا عبر حساب اللعبة الرسمي على تويتر عن تداركهم للمشكلة و هم الان يعملون على حلها دون تحديد اطار زمني لذلك.

يذكر ان جميع تحديثات اللعبة التي تم اطلاقها خلال الفترة الماضية كانت تواجه مشاكل عند تطبيقها الامر الذي على ما يبدو لن يكون له نهاية ابدا رغم محاولات المطور تفاديها و لكن دون جدوى.

سنوافيكم باخر التطورات حول عملية اصلاح المشكلة فور حصولنا معلومات جديدة من المطورين و نتمنى ان لا يطول الامر و ان يتم تعويض اللاعبين اما باثر رجعي لانجازاتهم او بتمديد فترة الحدث بالمزيد من الوقت.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار