الاب الروحي لسلسلة Yakuza يفتتح استديو جديد ويعمل على لعبة AAA

فاجأ توشيهيرو ناجوشي صانع سلسلة Yakuza اليوم الانترنت بالاعلان عن افتتاح الاستديو الخاص به والذي يحمل اسمه Nagoshi Studio.

بعد ان كان الخبر مجرد اشاعة، الآن أصبحت بشكل رسمي (نقلاً عن VGC)، إلى جانب إطلاق موقع إلكتروني جديد خاص بهذا الاستديو كشف Nagoshi عن أعضاء الفريق الذي سيتولى قيادته.

الاستوديو هو شركة فرعية مملوكة بالكامل لشركة NetEase Games الصينية، وسيركز على تطوير العناوين الكبيرة AAA المخصصة للاصدار العالمي بشكل أساسي على الاجهزة المنزلية.

سينضم الى ناجوشي عدد ليس قليل من المطورين المخضرمين الذين عملوا على سلسلة Yakuza في السابق منهم دايسوكي ساتو مخرج ومنتج سلسلة ياكوزا وكازوكي هوسوكاوا المصمم الذي عمل على Panzer Dragoon و Jet Set Radio، والمدير الفني ومصمم ألعاب Yakuza و Judgment وكوجي توكييدا مبرمج عمل في Super Monkey Ball و F-Zero AX / GX والمبرمج الرئيسي لـ Yakuza: Like a Dragon.

وقد اوضح ناجوشي من خلال لقاء خاص مع مجلة فاميتسو اليابانية بعض الاسباب التي دفعته لترك شركة سيجا وافتتاح الاستيديو الخاص به.

اسباب ترك ناجوشي عن شركة سيجا

  • انه لم يرغب في الاستمرار في فعل الشيء نفسه مرارًا وتكرارًا
  • يشير إلى أن هناك قيودًا عامة أقل في NetEase
  • سيكون أقرب إلى تطوير اللعبة اكثر من اي وقت مضى

وتحدث ناجوشي عن مشروعه التالي والذي سيركز بشدة على الجودة وجعلها جذابة للمعجبين الأساسيين وجمهور الألعاب الواسعة والمح الى انها ستكون لعبة درجة اولى بحجم كبير. فيما اشار الى انه يريدون الإعلان عن هذا المشروع بأسرع وقت ممكن.

ايضا تحدث عن انهم الان يمكنهم العمل على اشياء جديدة لم يكونوا قادرين على فعلها في السابق في اشارة الى القيود التي كانت تفرضها عليهم شركة سيجا حيث اوضح ناجوشي ان الوضع الراهن تحت مظلة NetEase يوفر لهم مساحة عمل وحرية غير مسبوقة.

لا ينكر احد ان سلسلة العاب Yakuza كانت وما زالت من افضل سلاسل العاب المافيا اليابانية ونحن نتطلع بشوق لنرى ما يمكن للاب الروحي للسلسلة ان يقدم لنا من خلال عنوان جديد.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button