3 شهور بسعر شهر واحد فقط في خدمة EA Play على اجهزة بلايستيشن..

اعلنت شركة EA انها ستقدم للمستخدمين اشتراك 3 شهور في خدمة EA Play على اجهزة بلايستيشن 4 وبلايستيشن 5 بسعر شهر واحد. هذا يعني انه يمكنك ان تشترك في الخدمة لمدة 3 شهور بسعر 4.99 دولار فقط.

هذا العرض سيكون متاح لفترة محدودة حيث ستتمكن من الاستفادة منه حتى يوم 8 فبراير القادم اي انه سيكون امامك اسبوعين من اليوم تقريباً.

تقدم خدمة EA Play العديد من العناوين المميزة التي يتم طرحها من خلال الخدمة على فترات حيث تم مؤخراً اضافة كل من لعبة Mass Effect: Legendary Edition و Star Wars Jedi: Fallen Order التي انضمت الى عدد من الالعاب المتاحة في السابق.

ايضا توفر الخدمة امكانية الوصول الى عدد من الخصائص الاخرى منها الحصول على تخفيضات على بعض العاب شركة EA بجانب امكانية الوصول الى عدد من العناوين الجديدة بشكل مبكر مقارنة بالاطلاق العام وتجربة بعض عناوينها الخاصة بشكل حصري.

حسب ما جاء في الاعلان الذي تم نشره عبر حساب الشركة الرسمي على تويتر بأن العرض سيكون متاح فقط للمستخدمين على شبكة بلايستيشن عبر اجهزة بلايستيشن 4 وبلايستيشن 5 بينما لن يكون متاح للمشتركين عبر منصات اكس بوكس او الحاسب الشخصي.

المزيد حول خدمة EA Play

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button