لعبة The Crew Motorfest تحصل على استعراض جديد وموعد إطلاق..

 أعلنت يوبي سوفت  اليوم خلال فعالية Ubisoft Forward عن موعد إطلاق لعبة The Crew Motorfestا اللعبة أصبحت  حاليا متاحة للطلب المسبق وأدناه يمكنكم مشاهدة الإستعراض الأول لأسلوب اللعب.

تغادر The Crew Motorfest البر الرئيسي للولايات المتحدة لأول مرة، وتنتقل إلى أحد أكثر الأماكن إثارة وحيوية على وجه الأرض، جزيرة أواهو في أرخبيل هاواي. يتيح هذا الملعب للاعبين فرصة القيادة عبر شوارع مدينة هونولولو، أو النزول عبر المنحدرات البركانية الرمادية، أو الدخول إلى أعماق الغابات المطيرة المورقة، أو الانطلاق على طول الطرق الجبلية المتعرجة، أو مجرد الاسترخاء على شاطئ البحر المشمس الساحر. سيتمكن اللاعبون من استكشاف الجزيرة بأكملها خلف عجلة قيادة مئات من المركبات الأسطورية في هذا المهرجان الفريد من نوعه، سواء بمفردهم أو مع طاقمهم.

سيستكشف اللاعبون في قلب تجربة Motorfest قوائم اللعب، وهي مجموعة مختارة من أطوار القصة التي تقدم تجارب فريدة ومثيرة لثقافة السيارات. تم تصميم كل قائمة لعب بعناية بهدف غمر اللاعبين في عالم مختلف لثقافة السيارات من خلال سلسلة من السباقات المخصصة والفعاليات والتحديات ذات السمات الخاصة. هيمنوا على عالم السيارات الرياضية الأمريكية، أو اتركوا بصمتكم في مشهد سباقات ليلية مستوحى من اليابان، أو أثبتوا أنكم قادرين على الفوز في منافسة من دون نظام تحديد المواقع (GPS) ونظام المساعدة بالقيادة عند الجلوس وراء عجلة سيارات كلاسيكية أسطورية من الماضي. ستتوفر أكثر من 12 قائمة لعب عند الإطلاق، مع سمات أخرى تتراوح من إتقان قيادة السيارات الرياضية الكهربائية المتطورة، وهي فئة سيارات جديدة كلياً، إلى استكشاف عوالم أكثر العلامات التجارية المرموقة والمبدعين في مجال السيارات.

يمكن للاعبين أيضاً الحصول على اللعبة قبل 3 أيام من خلال طلب النسخة الذهبية أو المُطلَقة مسبقاً، هذا الوصول المبكر المتميز متضمَّن أيضاً في اشتراك Ubisoft+ على المنصات المنزلية والحاسب الشخصي.

اللعبة ستصدر في الرابع عشر من شهر سبتمبر القادم لهذا العام على أجهزة الجيل الماضي والحالي والحاسب الشخصي من خلال منصة ستيم ومتجر Epic.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button