الموسم الثاني عشر من لعبة Apex Legends يكشف عن بطل جديد ونمط الهيمنة ..

يستمر استديو Respawn Entertainment بدعم واحدة من ألعاب الباتل رويال الشهيرة Apex Legends، حيث لا تزال اللعبة تحافظ على شعبيتها بين محبيها منذ إطلاقها وحتى الآن.

لم يتبقى الكثير من الوقت على انتهاء الموسم 11 في اللعبة، والشهر القادم سيشهد انطلاق الموسم الثاني عشر بعنوان “التحدي” الذي من المقرر إطلاقه في اليوم الثامن من الشهر المقبل، والذي سيتزامن مع الذكرى السنوية الثالثة لإطلاق اللعبة.

سيجلب معه الموسم الجديد الكثير من التغييرات والعناصر الجديدة، من بينها شخصية الفتاة الشجاعة والغير مبالية “Mad Maggie” وهي بطلة المقطع الدعائي للموسم المقبل، بينما جلب معه الموسم الماضي أكبر خريطة وهي جزيرة Storm Point الاستوائية.

خلال الأسابيع الثلاثة الأولى من الموسم المقبل، سيحصل اللاعبون على إمكانية الوصول إلى وضع نمط الهيمنة الجديد الذي يحمل اسم التحكم، وهو عبارة عن فريقين من تسعة لاعبين يتنافسون فيما بينهم من أجل الاحتفاظ بنقاط التحكم، مع إعادة نشر لا نهائية، وسيكون النمط محدود المدة.

وبمناسبة الذكرى السنوية الثالثة لإطلاق اللعبة، أعلنت EA أنه سيكون بإمكان اللاعبين الحصول على المكافآت بمجرد تسجيل الدخول فقط خلال الأسابيع الثلاثة الأولى من موسم Defiance أو “التحدي”.

المزيد حول لعبة Apex Legends:

في الوقت الحالي Apex Legends يتم لعبها على جهاز بلايستيشن 5 من خلال نسخة الجيل الماضي عبر التوافق المسبق وكذلك الامر مع الاكس بوكس سيريز، وفريق المطورين في استيديو Respawn Entertainment تحدثوا عن اطلاق نسخة خاصة منها للجيل الحالي في العام الماضي ولكن بدون تحديد موعد معين.

حساب PlayStation Game Size على تويتر المتخصص في تتبع احدث العناوين التي يتم اطلاقها على متجر اجهزة بلايستيشن المنزلية الرقمية، رصد نسخة الجهاز المذكور مع حجمها، كما هو مذكور والذي سيبلغ 80 جيجا بدون تحديث اليوم الأول.

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو لدى موقع VGA4A، دخلت عالم الألعاب منذ نعومة أظافري حين أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن قمت بتجربة لعبة Another World على جهاز السيجا، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring و Warzone..
زر الذهاب إلى الأعلى
close button