بالتزامن مع نهائي دوري ابطال اوروبا، EA تنشر احصائيات المواجهة بين ريال مدريد وليفربول في FIFA 22..

بمناسبة نهائي دوري الابطال بينهما اليوم..

مجتمع اللاعبين من محبي لعبة FIFA 22 ورياضة كرة القدم على موعد اليوم مع قمة كروية لا مثيل لها في نهائي دوري ابطال اوروبا. حيث يلتقي ريال مدريد بفريق ليفربول ولكن ما هي احصائيات المواجهة بينهما في اللعبة..؟

قامت شركة EA وحساب لعبة FIFA 22 على تويتر باستغلال التفاعل الكبير مع نهائي دوري ابطال اوروبا المقرر اليوم ونشرت احصائيات المواجهة بين الفريقين في لعبتها كما ستشاهدون ادناه.

احصائيات المواجهة بين الفريقين في لعبة FIFA 22:

  • تم لعب اكثر من 17.3 مليون مباراة بين الفريقين من قبل اللاعبين.
  • نسبة فوز فريق ليفربول في هذه المواجهات كانت 40%.
  • نسبة فوز فريق ريال مدريد في هذه المواجهات كانت 44%.
  • نسبة التعادل بين الفريقين في هذه المواجهات كانت 16%.
  • اكثر النتائج التي تكررت عند مواجهة الفريقين في اللعبة كانت 2 الى 1 او 3 الى 2.
  • ابرز الهدافين في هذه المواجهات، اولا بنزيما ومن ثم محمد صلاح وبعدهما ماني.

بالطبع مجموع الاهداف المسجلة من قبل الفريقين في هذه المواجهات بلغ تقريبا 40 مليون هدف، بالطبع الهدف من نشر هذه التغريدة من قبل الشركة والقائمين على اللعبة هو مواكبة مثل هذا الحدث الكروي المهم في العالم طبعا وخصوصا للاعبين.

هل تحبون اللعب لهذين الفريق في اللعبة وقمتم بمواجهة اي منهما عند اختياركم لاحدهما واخيرا، ما هي توقعاتكم النتيجة في نهائي دوري دوري ابطال اوروبا الذي سيحدث مساء اليوم بينهما، لمن الغلبة ومن سيكون الهداف، شاركونا ادناه في قسم التعليقات.


في اخبار اخرى

محتوى حزمة FIFA Ultimate Team pack المخصصة لمشتركي PS Plus:

  • 11 توقيعًا جديدًا لفريق FUT الخاص بك، كل ذلك مع الحد الأدنى من التقييمات الإجمالية للاعبين لأكثر من 82+
  • اختيار لاعب معار Loan Player Pick، حيث يسمح للاعبي FUT بالاختيار من بين بعض أعظم نجوم كرة القدم للانضمام إلى تشكيلتهم في خمس مباريات.

الحزمة المجانية لمشتركي الخدمة تتضمن 11 لاعب تبلغ قوتهم على الاقل 82 وهو ليس بالامر الجيد خصوصا في هذه المرحلة من عمر اللعبة. لكن كبداية واذا كنت من الوافدين الجدد في طور Ultimate Team فهذه الحزمة مناسبة لك لتبدأ رحلتك الطويلة في اللعب وربما مستقبلا قد تحصل على اللاعب كريستيانو رونالدو او حتى ليونيل ميسي.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button