تحديث: الاعلان رسمياً عن لعبة Crysis 4 لكن قد ننتظر المزيد من الوقت..

تحديث: تم الإعلان رسمياً عن لعبة Crysis 4 من قبل الرئيس التنفيذي لشركة Crytek الذي قال إنه شيء كان الجمهور يطال به منذ مدة طويلة وها هو يحدث الان.

وأوضح أفني يرلي أن اللعبة لا تزال في المرحلة الأولى من التطوير وعلى هذا النحو فقد لا تكون جاهزة لبعض الوقت، لكنه اضاف قائلاً:

اعلان

أردنا أن نقدم لكم هذه الأخبار في هذا الوقت لأننا متحمسون جدًا للمستقبل ، ولإعلامكم بأننا سنستمع إلى مجتمعنا. لدى Crytek تاريخ فخور في العمل مع مجتمعنا لتطوير الألعاب التي تريدون تجربتها.

الموضوع الاصلي

يبدو ان شركة Crytek قد كشفت بشكل رسمي عن لعبة Crysis 4 من خلال نشر اول صورة من اللعبة عبر منصات التواصل الاجتماعي في الصين.

حسب ما تم رصده من خلال موقع Eurogamer ، فقد ظهرت الرسالة على حساب Crytek الرسمي على الموقع الصيني BiliBili حيث تظهر خوذة ملقاة على الأرض كما تشاهدون في الصورة بالاسفل. وقد تمت ترجمة النص المكتوب باللغة الصينية الموجود على الصورة بشكل تقريبي إلى “سلسلة Crysis الجزء 4” او “Crysis series part 4”.

مصدر الصورة: Eurogamer

تؤكد الرسالة المصاحبة أيضًا أن الصورة مأخوذة من لعبة Crysis 4 بالفعل، بينما جاء فيها وصف لما يبدو انها لقصة اللعبة والتي جاءت على النحو التالي:

يقدم Xiao C هدية كبيرة بمناسبة العام الجديد، انه النمر العائد ، سوف ينمو النمر أقوى! تم تأكيد مشروع Crysis 4، مما يفتح ساحة معركة نانو جديدة!

حتى لحظة كتابة هذا الخبر لم تنشر اي من حسابات شركة Crytek الرسمية على منصات التواصل الغربية اي تفاصيل حول وجود اللعبة.

ربما تكون الحسابات الصينية للشركة قد نشرت الخبر بشكل مبكر وقبل الموعد الرسمي او ان هذه الخطوة تأتي في سبيل لفت الانتباه واثارة الجديد قبل الاعلان الرسمي الذي نتوقع ان يتم خلال ساعات قليلة.

يذكر ان حساب لعبة Crysis قد قام قبل في اكتوبر الماضي بنشر تغريدة غامضة جاء فيها عبارة “يتم استقبال بيانات…” لما يبدو انه تشويق للاعلان عن الجزء الجديد، تفاصيل اكثر هنا..

في كل الاحوال نحن نراقب منصات التواصل الخاصة بشركة Crytek وسنقوم بتحديث الخبر فور حصولنا على اي تفاصيل جديدة.

حتى ذلك الحين شاركونا توقعاتكم ومدى حماسكم لعودة سلسلة اطلاق النار والخيال العلمي Crysis بجزء رابع.

تابعنا عبر تطبيق Google News

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار