استديو بلايستيشن London Studio يعمل على عنوان جديد بخصائص اونلاين..

استديو الطرف الاول London Studio التابع لاستديوهات بلايستيشن ما زال يعد العدة لمشروعه التالي الذي علمنا به منذ مدة ويبدو ان هذا المشروع يركز بشكل اساسي على فكرة تعدد اللاعبين عبر الشبكة، بمعنى اخر يبدو انها لعبة اونلاين كبيرة.

المشروع الجديد وحسب اعلان التوظيف من London Studio الجديد يشير الى وجود اعداد كبيرة من الشخصيات والازياء (Skins) والمخلوقات والوحوش والاسلحة والمعدات لما يشير الى اننا بصدر رؤية لعبة كبيرة حيث تم وصفها في الاعلان بأنها “فرصة فريدة لتكون في قلب صناعة وإحياء أيقونة جديدة من ايقونات بلايستيشن“.

يبدو ان سوني تعمل بشكل كبير على تجهيز عدد من العاب الاونلاين متعدد اللاعبين من خلال استديوهات الطرف الاول حيث علمنا مسبقاً ان استديو نوتي دوغ يعمل على لعبة اونلاين مبنية في عالم سلسلة The Last of Us، بينما يُعتقد أيضًا أن استديو Guerrilla Games يعمل بهدوء على لعبة تصويب من منظور الشخص الأول.

ايضا لدى سوني شراكة جديدة مع استيديوهات طرف ثالث مثل Firewalk و Deviation Games حيث تعمل هذه الاستديوهات على مشاريع العاب اونلاين حصرية لمنصة بلايستيشن 5 لم يعلن عنها حتى الان.

لا نعلم ما هي الخطة التي تسير عليها سوني او تضعها للمرحلة القادمة لكن يبدو ان نجاح العاب الاونلاين مثل لعبة PUBG و Fortnite و GTA Online يدفع سوني لاقتطاع جزء من كعكة هذا المجال التي يحقق عوائد ضخمة للشركات الرائدة فيه.

ايضا لا ننسى ان لعبة اطلاق النار Call of Duty قد تخرج من حلبة بلايستيشن بعد ان استحوذت مايكروسوفت على الشركة الناشرة اكتيفيجن بصفقة هي الاضخم حتى الان. لذلك ربما تحتاج سوني لسد الثغرة من خلال تقديم عنوان يجلب تجربة لعب تنافسية عبر الشبكة مشابه.

ما زالت سوني لا تمتلك لعبة اونلاين واسعة وناجحة على منصات بلايستيشن من استديوهات الطرف الاول وننتظر ان تكشف لنا عن اي من هذه المشاريع الجديدة خلال هذا العام.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button