الظلام قد يخيم على لعبة Fortnite قريبا, هل انت خائف من الظلام؟

تعودنا بان نرى تعاون مشترك بشكل مستمر خلال الفترة الاخيرة في لعبة Fortnite اخرها كان التعاون مع لعبة Batman الذي جلب لنا مدينة جوثام الى عالم فورتنايت مع الكثير من التحديات و قبلها حصلنا على تعاون مع لعبة Borderlands و فيلم الرعب IT.

اليوم لدينا تلميح لما يبدو انه حدث مشترك جديد قادم للعبة Fortnite مع فيلم الرعب المرتقب Are You Afraid of the Dark, هذا التلميح جاء من خلال صورة قام منتج الفيلم بين ديفيد بمشاركتها عبر حسابه الخاص على تويتر مع هاشتاق #AreYouAfraidOfTheDark

صحيح انه لا يوجد اشارة مباشرة الى لعبة Fortnite و لكن الصورة التي تم مشاركتها تحتوي على ملامح و تفاصيل اللعبة مثل الشجر الذي يبدو بنفس شكل و مظهر الاشجار في لعبة Fortnite و كذلك الالوان وشكل رسومات اللعبة كما تشاهدون في الصورة بالاسفل.

View image on Twitter

حتى الان لا يوجد اي اعلان رسمي من شركة Epic او حسابات اللعبة الرسمية على وسائل التواصل الاجتماعي و لكن اذا صحت هذه التلميحات فنتوقع ان يتم الكشف عن هذا الحدث في وقت لاحق من هذا اليوم.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button