صورة جديدة للعبة Hellblade 2 تثبت ان بيئة اللعب ستكون سوداوية..!


بدأت بعض المعلومات المتعلقة بلعبة Hellblade 2 وبيئة اللعب الخاصة بها تنكشف بفضل مطوريها في استديو Ninja Theory، حيث قاموا مؤخرا بلعب لعبة صغيرة مع المتابعين للافصاح عن المعلومات..

مطوري لعبة Hellblade 2 قاموا بنشر تغريدة طالبين من معجبيهم ان يقوموا بإيصالها الى 500 اعجاب وفي حال تم الامر سيقومون بالكشف عن بعض الصور الفنية للعبة وبيئتها، بالفعل تم الامر بسرعة كبيرة واوفى الفريق بوعده للاعبين وكشف عن اولى الصور التي تشاهدونها ادناه.

الصورة الفنية اعلاه تثبت ما شهدناه في عرض اللعبة الاخير من خلال حفل توزيع الجوائز الخاص بالعام الماضي، وهي بيئة سوداوية عدوانية للغاية مع اختلاف في سلوك وطريقة تعامل سينوا بطلة اللعبة مع ما حولها من مخاطر وشخصيات وغيرها.

الجزء القادم سيكمل ما بدأه الجزء الاول من احداث ومغامرات، مع وجود شخصيات جديدة وايضا وحوش جديدة مثل المواجهات مع عمالقة تهاجم تحديدا شخصية “سينوا” وغيرهم، اللعبة كانت من اوائل العناوين التي تعلن مايكروسوفت عن قدومها بشكل خاص لاجهزة الجيل الجديد.

يذكر انها دخلت مراحل التطوير المبكرة في منتصف عام 2021 او كما اعلن فريق التطوير الخاص بها العام الماضي، يتوقع انها قد تصدر في نهاية العام الجاري او بداية العام المقبل في اقصى تقدير، لكن لا وجود لموعد محدد او نافذة اطلاق حتى الان.

يمكنكم مشاهدة احدث عروض اللعبة اعلاه متابعينا ومقارنته مع سوداوية بيئة اللعب في الصورة الفنية التي كشف عنها الفريق مؤخرا، هل نحن مقبلون على عنوان هو الاقوى حاليا في ترسانة حصريات مايكروسوفت وجهازها اكس بوكس سيريس..؟

تابعنا عبر تطبيق Google News

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى