مطور Elden Ring لم يتعمد جعلها أسهل.. ويتوقع أن ينهيها لاعبين أكثر..ويوجه نصائح للاعبين الجدد

في مقابلة مطولة تم نشرها اليوم عبر مدونة بلايستيشن على الانترنت تحدث مخرج لعبة Elden Ring هيديتا ميازاكي عن الكثير من التفاصيل حول لعبته القادمة، وهذه المرة حول سر عدم جعلها أسهل، والتي جعلته يتوقع أن ينهيها أكبر عدد من اللاعبين.

من المعروف أن لعبة Elden Ring ستكون مليئة بالغموض، ولكن هذا الجزء تحديداً بدا عليه بأنه أكثر ألوانا على عكس الأجزاء الماضية من ألعاب ميازاكي الماضية، وهو ما أجاب عنه من خلال نفس المقابلة التي قمنا بتغطيتها قبل قليل.

ميازاكي تم سؤاله من خلال المقابلة عما اذا ما كان يريد توجيه نصائح الى اللاعبين أو الوافدين الجدد للعبة، حينها أجاب:

أود أن يشعر اللاعبون الجدد بعدم الضغط وأن بإمكانهم التعامل مع اللعبة بالسرعة التي تناسبهم.

لا أريد فرض أي أسلوب لعب أو مسار معين لأنني أرغب في أن يختبروا هذا الإحساس بالحرية.

لا أريد أن يشعر اللاعبون الجدد بالقلق أو التوتر بشأن هذه الصعوبة كثيرًا.

سيكون هناك العديد من الخيارات تحت تصرف اللاعب لمواجهة المواقف الصعبة واستخدام مكرهم للتغلب على الأعداء والرؤساء الأذكياء.

لقد تم تقليل الحواجز التي تحول دون الدخول لجعلها أكثر سهولة. لذلك نأمل أن يستفيد اللاعبون بشكل كامل من ذلك.

هيديتا ميازاكي

elden ringe

وفي سؤاله حول صعوبة اللعبة، وتعمده جعلها أسهل من ألعابه السابقة، ومدى تأثير ذلك على علامة FromSoftware التجارية، فهل كان فريق التطوير على دراية بذلك؟

لقد تم تصميم Elden Ring من أجل تشجيع اللاعب على التغلب على الشدائد. نحن لا نحاول فرض الصعوبة أو جعل الأمور صعبة من أجلها.

نريد أن يستخدم اللاعبون دهاءهم، ويدرس اللعبة ويحفظ ما يحدث ويتعلم من أخطائه.

ستوفر Elden Ring لخيارات جديدة لجعل دورة المحاولة المتكررة للتغلب على هذه التحديات ممتعة في حد ذاتها.

نحن لم نحاول عن قصد تقليل صعوبة اللعبة، لكني أعتقد أن المزيد من اللاعبين سينهونها هذه المرة.

مستوى حرية اللاعب في التقدم عبر العالم أو العودة إلى التحدي لاحقًا كلها عناصر أشعر أنها ستساعد الناس على تجاوز اللعبة بوتيرة أكثر راحة.

هيديتا ميازاكي

اذاً مرةً أخرى يتم التأكيد، ومن خلالا هذه المقابلة أن لعبة Elden Ring لن تشعر اللاعبين بذلك القلق الكبير الذي واجهوه أثناء ألعاب السولز الماضية، وكذلك ضغط المستمر للقضاء على الأعداء، وذلك لأن فريق التطوير الياباني سيقدم لعبة متوازنة قدر المستطاع، من خلال إضافة بعض العناصر لتقليل الضغط والإجهاد والتوتر الناجم عن مواجهة الأعداء والزعماء

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button