تجاهل واضح لمخرج The Last of Us نيل دروكمان في حفل Golden Globes 2024

في مفاجأة كبيرة، تم تجاهل نيل دروكمان، مخرج مسلسل ولعبة The Last of us، بشكل لافت خلال حفل جوائز Golden Globes 2024.

في حادة غريبة ومثيرة في آن واحد، ظهر مخرج مسلسل ولعبة The Last of us أمام حائط النجوم الخاص حفل بجوائز Golden Globes، وتم تجاهله بشكل واضح من قبل الصحفيين والمصوريين، ولم يلتقط أحد له أي صورة أو حتى يحاول اجراء مقابلة معه.

هذا التجاهل المفاجئ، أثار بعض الجدل بين معجبي المسلسل واللعبة، ولم يعرف أحد السبب الحقيقي وراءه. هناك من من يرى أن هذا التجاهل مستحق بسبب مواقف دروكمان العنصرية المثيرة للجدل ودعمه العلني “للصهيونية” والتي أدلى بها في نهاية الماضي.

بينما يرى البعض الآخر أن التجاهل بسبب دعم دروكمان للشذوذ الجنسي، والذي اتضح جليًا في أعماله الأخيرة، لكن ما هو السبب الحقيقي وراء تجاهل نيل دروكمان؟

إن الإجابة على هذا السؤال تؤكد أن كلاً من الأسباب المذكورة أعلاه ليست لها علاقة بهذا التجاهل، كل ما في الأمر على الأغلب هو أن دروكمان لا يعتبر شخصية معروفة في عالم السينما والمسلسلات، ولم يشارك سوى في العمل الفني التلفزيوني الوحيد The Last of us.

وبمناسبة ذكر مسلسل “ذان لاست أوف أس” فقد فاجأنا جميعًا بعدم فوزه بأي جائزة من ترشيحاته الثلاثة في حفل Golden Globes 2024، والذي أقيم مؤخرًا، وخسر المسلسل كل جوائزه أمام  مسلسل”Succession” الذي تم بثه على شبكة HBO، ويدور حول دراما عائلية وبعض الاثارة.

أنتم في رأيكم هل هذا تجاهل متعمد من قبل الصحفيين والإعلاميين، أم أن الأمر لا يستحق التطرق له؟

ماهر ميسرة

نائب رئيس التحرير لدى VGA4a.. متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو، أصبحت ألعاب الفيديو هوايتي المفضلة منذ أن أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring وكل عمل فني يترك ورائه أثراً في الذاكرة.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button