قناة استديو Blue Box على يوتيوب تتعرض للاختراق، والفريق يحذر اللاعبين..

بشكل مفاجئ تعرضت قناة استديو Blue Box على منصة يوتيوب للاختراق من قبل مجهولين، وعلى اثرها بدأ الاستديو بتحذير اللاعبين على منصات التواصل الاجتماعي من هذا الاختراق ونتائجه..

استديو Blue Box يقال انه مهم لشركة سوني وقد قام قبل قليل عبر منصة تويتر ومن خلال حسابه الرسمي هناك بتحذير اللاعبين والمتابعين من اختراق حصل لقناة الاستديو على اليوتيوب كما تشاهدون ادناه.

اعلان

الاستديو يدعي بانه بدأ باستقبال رسائل الكترونية من اللاعبين تأمرهم بالطلب المسبق ناكرا صلته بأي من هذه الرسائل ومؤكدا على عدم التعاطي مع هذه الرسائل وتجنب فتحها لأنها قد تحتوي على ملفات تسهل اختراق بياناتهم الشخصية او سرقة معلومات مهمة للغاية.

ولا تزال القناة حتى هذه اللحظة مخترقة، وبينما ننتظر ان يتم استعادة الحساب نتمنى من كل من تلقى رسالة طلب مسبق عدم التعاطي معها.

يظن البعض ان السبب الرئيسي لهذا الاختراق هو لعبة الاستديو المثيرة للجدل Abandoned التي قيل عنها انها من تطوير كوجيما بالسر، مؤخرا تلقى الاستديو العديد من التهديدات وتلقى مختلف الانتقادات بسببها.

ابقوا معنا متابعينا لمتابعة اخر اخبار هذا الموضوع في حال جد أي جديد، واذا كنتم من مشتركي الاستديو على القناة في يوتيوب احذروا من فتح الرسائل الالكترونية القادمة منهم حاليا..

تابعنا عبر تطبيق Google News

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار