مميز

سوني تختبر نظام تشغيل العاب البلايستيشن 4 على البلايستيشن 5..

بدأت استعدادات سوني للتجهيز للبلايستيشن 5 و انا لا اتحدث عن تطوير الجهاز الذي من المفترض انه تحت التطوير منذ مدة طويلة و لكن انا اتحدث عن بعض الخصائص الجديدة التي سيقدمها الجهاز و التي تحتاج الى تراخيص لكي يتم استخدامها و تقديمها للعام و احد هذه المميزات الجديدة هي دعم تشغيل العاب البلايستيشن 4 عبر خاصية backwards compatibility.

ظهرت استمارة معبئه بتاريخ 13 فبراير 2018 بان سوني تقوم باختبار احد الانظمة الجديدة التي ستعمل على تشغيل تطبيقات بخاصية backwards compatibility كما تشاهدون في الصورة بالاسفل.

الاستمارة لم تذكر البلايستيشن 5 او 4 و لكنها تتحدث عن نظام او تطبيق يمكنه استغلال قوة المعالجة من اجل تشغيل برامج معينة و قد تحدث هناك بعض الاخطاء بينما يعمل النظام.

هذه الاستمارة توحي بان سوني تقوم بالفعل باختبار نظام تشغيلي لتمكين تشغيل العاب البلايستيشن 4 على البلايستيشن 5 و هذه الخاصية طالب بها الكثير رغم ان سوني لم تتمكن من جلبها الى البلايستيشن 4 لتشغيل العاب البلايستيشن 3 و ذلك لان الاخير يستخدم تظام معالجة معقد و مختلف عن الموجود في البلايستيشن 4 و هذا ما ستتجنبه سوني في البلايتسيشن 5 حيث سيستخدم نفس البنية التقنية التي استخدمت في البلايستيشن 4 من شركة AMD لذلك نتوقع ان لا تكون عملية تشغيل العاب البلايستيشن 4 على البلايتسيشن 5 معقدة.

لا تفوتوا هذا التقرير الذي تحدثنا فيه بشكل جيد عن دعم خاصية backwards compatibility على البلايستيشن 5.

المصدر
free patents online

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock