الكشف عن تفاصيل مشروع شركة Blizzard الجديد، منظور الشخص الاول والمزيد..

قبل ايام قليلة اعلنت شركة Blizzard عن عملها على مشروع جديد كليا سيقع في بعد وعالم اخر بعيد كل البعد عن عوالم العاب الشركة السابقة، المشروع سيكون من نوع البقاء واليوم تم الكشف عن المزيد من تفاصيله..

بحسب تقرير نشره موقع Wccftech تبين ان مشروع شركة Blizzard الجديد سيكون من نوع المنظور الاول وهو تحت التطوير منذ قرابة اربعة اعوام ونصف، بحسب ما ذكر المشروع دخل مرحلة التطوير في عام 2017 وقد قار على نهايته ولكن لا توجد اية معلومات تتعلق بقواعد الاطلاق او نافذة على الاقل.

يقال ايضا ان الشركة تطلب حاليا المزيد من المطورين لانهاء العمل على المشروع، احدهم اكد ان اللاعب سيتمكن من اللعب بالمنظورين الاول والثالث ولكن هيكلة اللعبة بنيت على اساس المنظور الاول.

كما ذكرنا سابقا، المشروع سيكون من نوع البقاء وسيحتضن العديد من الشخصيات وسيقدم اسلوب لعب هو الاول من نوعه في مشاريع الشركة، ذكرت مصادر اخرى ايضا ان هذا المشروع سينضم لترسانة عناوين الشركة من حيث التنويع في انواع الالعاب التي تقوم بتطويرها.

الان ومع انضمامها لشركة مايكروسوفت وصولها على الادارة الجديدة وبالتأكيد الموارد الوفيرة يتوقع بأن نحصل على عنوان قوي وضخم بلا اية اعذار تذكر، اليس كذلك..؟

ابقوا معنا متابعينا لمتابعة المزيد من التفاصيل حول مشروع الشركة في حال ظهورها، حاليا سنكتفي برأيكم وتوقعاتكم عنه ادناه في قسم التعليقات..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button