رئيس شركة Blizzard يعد بالكشف عن معلومات للعبة Overwatch 2 وغيرها..

اخبر اللاعبين بأن يتأهبوا..

يبدو ان شركة Blizzard ستكون المستفيد الاكبر من ادارة مايكروسوفت الجديدة، حيث قاموا بالاعلان عن عنوان جديد من نوع البقاء سابقا، والان رئيس الشركة يخبر اللاعبين بأن يتأهبوا للكشف عن معلومات جديدة تخص Overwatch 2 وغيرها..

بعد الاعلان عن عنوان شركة Blizzard الجديد والذي سيكون من نوع البقاء وسيسير في عالم مختلف تماما، شعر اللاعبون بإحباط كبير، حيث كانوا يتوقعون سماع بعض الاخبار عن العاب الاستديو الحالية التي تقبع تحت التطوير منذ مدة مثل Overwatch 2 و Diablo 4 وغيرهم.

رئيس الشركة مايك يبارا طمأن احد اللاعبين على تويتر واجابه بأن الاسابيع المقبلة ستحمل اخبار مميزة عن العناوين المذكورة اعلاه، طالبا من اللاعبين ان يتأهبوا ويبقوا على استعداد لسماع هذه الاخبار، واكمل بما يلي ذكره:

بليزارد استديو كبير، نملك فيه مطورين مبدعين وفرق تنمو باستمرار لدعم الالعاب الحالية.

في الاسابيع المقبلة ستسمعون عن العاب اوفرواتش و Warcraft وستتبعهم كذلك لعبة Diablo، كونوا مستعدين..

احباط اللاعبين سببه تأجيل هذه العناوين الى العام القادم 2023 بعد ان كان من المقرر اطلاقها في العام الحالي، لكن سبب هذا التأجيل ايضا كان المشاكل التي يعاني منها الطرف الاخرى في هذه الشراكة وهي Activision، لكن بما ان هذه الاخيرة قد تم الاستحواذ عليها مؤخرا من قبل مايكروسوفت هذا يعني ان المشاكل قد حلت تقريبا.

هل تتوقعون الحصول على عروض جديدة تتعلق بهذه العناوين في قادم الاسابيع، ام اننا سنحصل فقط على معلومات بسيطة، ما الذي تنتظرونه متابعينا..!

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button