الكشف عن العاب بلايستيشن ناو PS Now لشهر فبراير 2022، اليكم القائمة..

كشفت سوني اليوم عن قائمة العاب خدمة بلايستيشن ناو PS Now الجديدة لشهر فبراير 2022 والتي من المفترض ان تتوفر ابتدأ من يوم غداً الثلاثاء.

القائمة ستتضمن 4 عناوين يمكن تشغيلها او تحميلها على اجهزة بلايستيشن 4 او بلايستيشن 5 والتي ستكون على النحو التالي.

العاب بلايستيشن ناو PS Now لشهر فبراير 2022

  • لعبة GTA: Vice City – The Definitive Edition

لعبة Grand Theft Auto: Vice City النسخة المحسنة، التي تتضمن تحسينات شاملة بما في ذلك الإضاءة الجديدة والترقيات البيئية، والقوام عالية الدقة، نظام Grand Theft Auto V الخاص بعناصر تحكم والاستهداف، وأكثر من ذلك بكثير.

  • Little Big Workshop

انت المسؤول عن مصنع الطاولة الخاص بك. قم بتنظيم أرضية المصنع ، وإدارة العاملين لديك ، وشراء الآلات ، وتصميم خطوط إنتاج فعالة – كل ذلك في غضون المهلة الزمنية التي يضعها لك العميل.

  • Through the Darkest of Times

أنت قائد مجموعة مقاومة صغيرة في برلين عام 1933. هدفك هو التعامل مع الضربات الصغيرة للنظام – إسقاط المنشورات لنشر الوعي حول ما يفعله النازيون بين الناس، وكتابة الرسائل على الجدران ، والتخريب ، وجمع المعلومات ، وتجنيد المزيد من المؤيدين. وكل ذلك مع البقاء متخفيا – إذا علمت قوات النظام بمجموعتك، فإن حياة كل فرد فيها في خطر شديد.

  • Death Squared

اجتمع مع أحد أفراد أسرتك أو مجموعة من الأصدقاء أو حتى العائلة بأكملها وقم بتوجيه الفرق المكونة من روبوتين أو أربعة من خلال مستويات متزايدة التعقيد إلى أهدافهم المحددة بالألوان. ولكن كن حذار! المسار عبر كل مستوى مليء بفخاخ الموت الماكرة التي ترسل الأوتومات بسرعة إلى ساحة الخردة الكبيرة في السماء.

للتقدم، يجب على اللاعبين العمل معًا لتعلم كل مرحلة من خلال التجربة والاخطأ التي يرتكبونها، استغلال المعرفة المكتسبة من التجربة موضع التنفيذ من أجل البقاء والنجاح.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button