رئيس بلايستيشن: سوني تستعد لعمليات استحواذ اخرى قادمة قريباً..

يبدو ان حرب الاستحواذات لن تنتهي قريباً، وبينما نحن منصدمون بمفاجأة استحواذ مايكروسوفت على شركة اكتيفيجن، ها هي سوني تقوم بخطوتها التالية وتعلن استحواذها على استديو Bungie المطور للعبة Destiny.

لكن يبدو ان هذه ليست نهاية القصة، حيث تستعد سوني للاعلان عن عمليات استحواذ اخرى في المستقبل. هذا ما صرح به كريستوفر درينغ المحرر في موقع gamesindustry.biz الذي تم الكشف عن الصفقة الاخيرة من خلاله.

اعلان

درينغ قال انه جلس مع جيم ريان رئيس قسم بلايستيشن حيث صرح له انه عليهم ان يتوقعوا المزيد قادم في المستقبل فيما يتعلق بعمليات الاستحواذ التي ستقوم بها بلايستيشن.

وأخبرني جيم ريان “يجب أن نتوقع المزيد” عندما يتعلق الأمر بمزيد من عمليات الاستحواذ التي تقوم بها بلايستيشن.

كريستوفر درينغ

ايضا كشف درينغ ان عملية الاستحواذ الجديدة التي قامت سوني من خلالها بضم استديو Bungie الى عائلة بلايستيشن لم تكن وليدة وقت قصير حيث بدأت الحوارات والجلسات منذ اكثر من 5 شهور اي قبل ظهور صفقة استحواذا مايكروسوفت على اكتيفيجين. وبالتالي هي ليست ردة فعل من سوني حول خطوة مايكروسوفت الاخيرة.

واضاف ان الدافع وراء استحواذ سوني على Bungie هو المساعدة في تعزيز قدراتهم على إنشاء ألعاب متعددة المنصات بخدمة حية. بحيث توسع سوني إمكانات Bungie لتعزيز قدراتها التقنية واحتمال نقل ألعابهم إلى الأفلام والتلفزيون.

يذكر ان سوني قد اعلنت قبل قليل عن استحواذها على استيديو Bungie مقابل 3.6 مليار دولار بينما اكد الطرفين بأن هذه الصفقة لا تعني ان عناوين الاستيديو الحالية والقادمة ستكون حصرية على منصات بلايستيشن وستبقى متعددة المنصات. المزيد من التفاصيل..

بعد هذه التلميحات من رئيس بلايستيشن لوجود المزيد من عمليات الاستحواذ، من تعتقدون الهدف التالي لشركة سوني؟

تابعنا عبر تطبيق Google News

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار