يمكنك إلغاء تفعيل اللعب المشترك عبر المنصات في لعبة XDefiant

أكد مطورو لعبة الشوتر والأكشن XDefiant بأن هناك  هناك إمكانية من أجل إيقاف اللعب المشترك عبر المنصات، وخاصة للاعبين الذين لا يرغبون باللعب ضد لاعبي الحاسب الشخصي.

وقد تم تأكيد ذلك من قبل المنتج التنفيذي للعبة “مارك روبين” من خلال تغريدةٍ على منصة التواصل الاجتماعي X يرد فيها على أحد اللاعبين، وبالنسبة لأولئك الذين يتساءلون عن عدم تسويق شركة Ubisoft للعبة أو عدم توسيعها، فذلك يعود إلى أنَّ اللعبة لم تصدر بعد، كما تم تأكيد شيء آخر وهو ميزة فحص الأسلحة، التي لن تكون متاحة مباشرة عند إطلاق اللعبة حسب كلام روبين.

اقرأ أيضًا: اللعب التنافسي للعبة XDefiant سيأتي مع بدء الموسم الأول.

وأخيرًا رد كذلك على اللاعبين الذين يتساءلون عن وضع عملية تطوير اللعبة، بأن الشركة تعمل حاليًا على أنظمة اللعب المشترك ورموز الشبكة الخاصة باللعبة، وهو ما تم ذكره سابقًا في آخر تفاصيل نشرها مطور للعبة.

هذه هي كل المعلومات الجديدة المتوفرة حاليًا عن XDefiant للأسف، وفي الوقت الحالي نتوقع رؤية المزيد من المعلوماتٍ الجديدة من قبل المطورين في شهر ديسمبر المقبل، ونأمل أن يتمكن الفريق كذلك من إعطائنا إطارًا زمنيًا أو تاريخ إصدار فعلي للعبة الشوتر المنتظرة، وقد يكون من الجيد أن تمتلك اللعبة خيارًا يسمح للاعبين باللعب ضد أجهزة الكونسول الأخرى فقط دون مشاركة الحاسب الشخصي معها، لكننا نشك في حدوث ذلك.

لعبة XDefiant لعبة شوتر مجانية من منظور الشخص الأول من تطوير شركة Ubisoft تم تطويرها باستخدام محرك Snowdrop، يتنافس اللاعبون من خلالها في مباريات سريعة الإيقاع على الشبكة، وهي تجربة تتطور باستمرار مع تحديثات منتظمة تضم فصائل جديدة قابلة للعب، ومن المقرر إصدارها على أجهزة PS5 وXbox Series X|S والحاسب الشخصي، في وقتٍ لم يُعلن عنه بَعد.

Anas Husami

عاشق لألعاب الفيديو منذ 30 عامًا، بدايتي كانت مع جهاز nintendo 64، وأفضل الألعاب برأي في الوقت الحالي Final Fantasy، Resident Evil، Halo، Call of Duty.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button