مميز

أستوديو Bungie الذي اصبح مملوك لشركة سوني يجيب على تساؤلات اللاعبين بعد عملية الاستحواذ

فوجئنا جميعاً مساء هذا اليوم حين سماعنا خبر إعلان صفقة استحواذ شركة سوني على Bungie مقابل 3.6 مليار دولار، حيث ذكرت سوني إن Bungie سيظل استوديو متعدد المنصات، مع خيار النشر الذاتي والوصول إلى اللاعبين أينما اختاروا حول العالم.

حينها بدأ جمهور اكسب وكس والمنصات الاخرى من لاعبي Destiny 2 بالتعبير عن قلهم تجاه مصير لعبتهم المفضلة، إلا أن المطور Bungie وعبر الموقع الخاص بالشركة أجابوا على العديد من الأسئلة من خلال جلسة “سؤال وجواب” لطمأنت جمهور اللعبة والتي كانت كالتالي..

اعلان

بصفتي أحد لاعبي Destiny 2، هل ستتأثر اللعبة في طريقة وأسلوب اللعب أو تجربة Destiny 2 بعد استحواذ سوني على Bungie؟

لا.. إن وذلك لأن التزامنا بلعبة Destiny 2 كونها لعبة متعددة المنصات، ولذلك ستظل تقدم تجربة اللعب الجماعي بدون أي تغيير، ونريدكم منكم أن تلعبوا توسعة The Witch Queen في يوم 22 فبراير 2022 على المنصة التي ترغبون فيها.

هل ستتأثر تجربة Destiny 2 بشكل عام على أي المنصات الأخرى الغير تابعة لشركة سوني بعد استحواذها على Bungie؟

لا.. لأننا نريد أن نحافظ على نفس التجربة الرائعة التي تمتلكونها عبر المنصة التي تختاروها.

هل من الممكن أن تتغير أحداث أو المواسم التي أعلن عنها للعبة Destiny 2 عندما أصبحت سوني على Bungie؟

لا بالطبع، سيحتفظ أستوديو Bungie بكل استقلاليته الإبداعية، ولن تتغير خططنا حول اللعبة في كل الإضافات والتوسعات الخاصة بها حتى والتي تشمل كذلك  The Final Shape التي ستصدر خلال عام 2024.

هل ستحتوي إضافة Destiny 2 The Witch Queen على أي عروض حصرية على أجهزة بلايستيشن؟

لن تحتوي The Witch Queen على أي من الحصريات التي ستكون خاصة بأجهزة سوني، لأن كل لاعب يجب أن يتمتع  بتجربة كاملة للعبة بغض النظر عن المنصة التي اختارها.

destiny 2

هل سيتم تغيير أي من مميزات اللعب الأساسية، مثل اللعب والحفظ المشترك أو  تطبيق Destiny 2 Companion والتطبيقات الخارجية بعد الاستحواذ؟

لا.. حيث يبقى التزام استديو Bungie باللعب عبر الأجهزة المنزلية المختلفة والميزات الاجتماعية المتنوعة دون أي تغيير، حيث نعتقد بأنه من الأفضل مشاركة الألعاب مع الأصدقاء أينما اختاروا اللعب.

لدى استديو Bungie ألعاب مستقبلية قيد التطوير، فهل ستصبح هذه الألعاب حصرية لأجهزة PlayStation؟

لا،..نريد أن تمتد العوالم التي نطورها إلى أي مكان وأي منصة يلعب فيها اللاعبون، ومن أجل ذلك سوف نستمر بشكل ذاتي مع الاستقلال بشكل إبداعي من خلال “مجتمع Bungie موحد”

أنا ألعب Destiny على Steam واكسبوكس و Stadia، هل ستظل منصتي مدعومة؟

نعم بالتأكيد.. حيث نعمل من أجل الحفاظ على لعبة Destiny 2 وتوسيع السلسلة، والعمل على عنوان جديد غير معلن عنه بعد.

تابعنا عبر تطبيق Google News

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في ألعاب الفيديو و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Rings حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار