سنشهد عودة المزيد من الشخصيات المعروفة في Call of Duty: Modern Warfare

شهدنا في العرض الاول للعبة Call of Duty: Modern Warfare عودة واحدة من اكثر الشخصيات شهر في سلسلة Modern Warfare و هو “كابتين برايس” الذي تعرفنا عليه من صوتة و بالطبع قبعته الشهيرة و لكن على ما يبدو اننا سنشهد ظهور المزيد من الشخصيات المالوفة في السلسلة.

تايلر كورزاكي المخرج القصصي للعبة من خلال رده على سؤال احد المتابعين على تويتر حول ما اذا كنا سنشهد عودة المزيد من الشخصيات الاخرى التي تواجدت في سلسلة Modern Warfare سابقا فكان رد تايلر قصير و مختصر جدا “Yep” و التي تعني نعم.

هذا الرد يفتح الباب واسع امام جمهور اللعبة لتوقع الشخصيات التي سنشهد عودتها في اللعبة فبجانب كابتين برايس نتوقع عودة “سوب” و الذي يعد من اهم شخصيات اللعبة و لكن مازال الباب مفتوح لنرة المزيد منهم و قد لا تسعف الذاكرة الكثير منا لتذكر شخصيات الاجزاء الثلاثة لسلسلة Modern Warfare و لكن اتذكر شخصية “جوست” ايضا و ذلك الموقف المؤثر الذي شاهدناه في الجزء الثاني Modern Warfare 2 و لا اريد الغوص اكثر في التفاصيل لتجنب (الحرق) لاحداث القصة.

لا ننسى ان هذا الجزء الجديد هو بمثابة اعادة تصور للسلسلة بشكل كامل و بالتالي هذا الامر كفيل بان يكون دليل على عودة جميع الشخصيات التي شهدناها في السلسلة من قبل لذلك نتوقع ان يتم الكشف عن المزيد منهم ربما في وقت لاحق و لكن و حتى ذلك الوقت شاركنا بأسماء شخصيات ظهرت في اللعبة من قبل و تود ان ترها تعود من جديد في هذا الجزء؟!

لعبة Call of Duty: Modern Warfare ستصدر على البلايستيشن 4, الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي في 25 اكتوبر من هذا العام مع دعم اللغة العربية على شكل ترجمة للحوارات و القوائم و لكن حصلنا على معلومات سابقة تؤكد ان قرابة نصف احداث اللعبة ستحدث في مناطق مختلفة من الشرق الاوسط لذلك نتوقع ان نرى بعض الشخصيات تتحدث العربية فيها.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock