خدمة دعم العملاء لدى EA تقول إن لاعبي Battlefield 2042 سعداء جدًا باللعبة!

سلسلة ألعاب ساحة الحرب الشهيرة في جزئها الأخير Battlefield 2042 واجهت العديد من المشاكل والانتقادات وقت الاطلاق، وما تزال تعاني من ذلك حتى هذه اللحظة، حيث تم وصفها اللاعبون من خلال عدد كبير من التعليقات الغاضبة على شبكات التواصل الاجتماعي بأنها واحدة من أكبر خيبات الأمل في تاريخ الألعاب.

في الوقت الحالي وبعد ظهور شائعات أن Battlefield 2042 قد تكون مجانية، لاحظنا خيبة أمل أكبر من قبل اللاعبين الذين أنفقوا ما يزيد عن 100 دولار على اللعبة، وسيحصل عليها لاعبين آخرين بشكل مجاني.

ومؤخراً أشارت العديد من التقارير أن اللاعبين يواجهون صعوبة في إيجاد لاعبين حقيقيين داخل اللعبة بسبب امتلائها بـ “بوتس” Bots الذي يحل مكان اللاعبين، وهذا يعود الى استمرار انخفاض عدد لاعبي Battlefield 2042، حيث وصل الانخفاض الى مستويات قياسية في الأسابيع الأخيرة.

ورغم كل ما ذكرناه، أحد عملاء شركة EA المتخصصين في الدعم،  يؤكد لأحد المستخدمين وهو “beach13” على شبكة رديت، أن اللاعبين سعداء للغاية بلعبة Battlefield 2042!

وهذا الأمر بدأ حين طلب اللاعب beach13 من خدمة العملاء في الشركة استرداد أمواله بسبب سوء أداء اللعبة، وفي محاولة إقناعه بفشل اللعبة وأنها خيبة امل كبيرة، رد عليه مندوب EA :

اللعبة تحصل على إشادة من المعجبين، وننن رأينا اللاعبين سعداء جدًا باللعبة.

مندوب EA

Stage 1 Denial. from battlefield2042

من المؤكد أن Yogesh من خدمة العملاء لا يمثل رأي الناشر بشكل رسمي، ولكن حري بالشركة امتصاص غضب لاعبيها من خلال استعجال الإصلاحات من أجل انقاذ ما يمكن إنقاذه، وذلك لأننا متيقنين أن الشركة تمتلك القدرة على ذلك.

ايضا تم قبل قليل تأكيد تأجيل محتوى الموسم الاول Season One الى الصيف القادم وقد جاء ذلك من خلال بيان رسمي من المطورين تم نشره عبر موقع EA على الانترنت حيث جاء فيه:

كان علينا اتخاذ بعض القرارات المهمة للتأكد من أن مجموعتنا التالية من التحديثات يمكن أن تركز على تقديم هذه التحسينات، ابرزها هو نقل تاريخ إصدار موسمنا الأول إلى بداية الصيف.

قد تكون خيبة امل جديدة تضاف الى خيبة الامل التي نتجت عن توجه اللعبة المختلف والمحتوى الضعيف مع المشاكل التقنية التي ظهرت مع اطلاق اللعبة.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button