الاخبار

الكشف عن موعد إطلاق لعبة Disintegration القادمة من مطور Halo سابق!

لعبة Disintegration هي لعبة خيال علمي يتطلع الكثير لها لعدة أسباب أحدها النمط الجديد التي تحاول تقديمه والثاني هو لأنّها من ماركوس ليثو، أحد مطور يلعبة Halo. اليوم حصلت اللعبة على موعد إطلاقها على الأجهزة المنزلية والحاسب الشخصي بالإضافة لعرض تشويقي جديد يستعرض لنا القصة.

لعبة Disintegration من استديو V1 Interactive المؤسس من قبل أحد المؤسسين المُشاركين لسلسلة التصويب الشهيرة Halo كما قلنا أعلاه بالإضافة لبعض المواهب من استديو Bungie. العنوان الجديد هو عبارة عن خليط بين نمط التصويب والاستراتيجية وقد يصبح نمط شهير بالمستقبل في حال حصل على إعجاب اللاعبين. ستصدر اللعبة على كل من البلايستيشن 4 والاكسبوكس ون والحاسب الشخصي في السادس عشر من يونيو بسعر خمسين دولار أمريكي (قد يختلف السعر من بلد لآخر). ادناه يمكنكم مشاهدة عرض القصة الجديد.

ستلعب انت بالطيار رومر شوال وستكون مسوؤلاً عن مركبة الـ Gravcycle التي تقدم دعم جوي لساحة المعركة. في طور القصة، سوف يقاتل اللاعبين أعداء آليين مختلفين وستدمج التصويب من منظور الشخص الأول مع إدارة الفرقة. النمط الجماعي سيحتوي على ثلاثة أطوار مختلفة وستة خرائط وتسعة طواخم مع أنماط لعب مختلفة يمكنك الاختيار منها. أيضاً، سيحتوي النمط الجماعي على عناصر تجميلية وأعلن استديو التطوير أنّه سيقوم بدعم اللعبة ما بعد الإطلاق أيضاً.

هل أنتم متشوقون لتجربة Disintegration عندما تصدر الشهر القادم؟ شاركونا بالتعلقيات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار