اعلان مشترك بين فيلم انشارتد القادم وشركة هيونداي يستحق المشاهدة..

في هذا الوقت تستعد سوني لاطلاق فيلم انشارتد المبني على احداث اللعبة الشهيرة. ومن بين الاستعدادات لاطلاق الفيلم تم اطلاق فيديو ترويجي مشترك مع شركة هيونداي للتسويق لسيارة الكروس افر توسان.

الفيديو الذي تشاهدونه بالاعلى يظهر فيه توم هولاند (نيثان دريك) وهو يعود من احد مغامراته المجنونة في سيارة هيونداي توسان المغطاة بالاتربة والكثير من الاسهم التي اصابت مقدمة المركبة، انه نيثان المشاكس الذي يعشق البحث عن المتاعب.

نيثان يعود الى احد مغاسل المركبات لتنظيف سيارته من الاتربة والثعابين العالقة في داخلها وخلال تسليمها الى عمال المغسلة الذي يبدوا انهم قد تعاملوا معه في السابق، حيث يقضي توم بعض الوقت للتسلية بينما يقوم العمال بتنظيف مركبته التي تعود الى وضعها الطبيعي في النهاية.

انه اعلان رائعة وخطوة جيدة من سوني التي تضع كل قوتها من اجل التسويق لفيلم انشارتد الذي لا يفصلنا عن موعد العرض الاول له سوى ايام قليلة حيث من المفترض ان يبدأ بشكل حصري في دور السينما يوم 18 فبراير الجاري.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button