مطور Call of Duty 2022 بدأ التشويق للكشف عن اللعبة بطريقة مثيرة..

انه الشبح او "Ghost"

في الوقت الذي يستعد جمهور سلسلة اطلاق النار الشهيرة Call of Duty للكشف عن الجزء التالي لهذا العام 2022، والذي يعتقد انه سيحمل الاسم Modern Warfare 2. بدأ استديو Infinity Ward المطور للعبة باتخاذ خطوات غامضة ومثيرة للجدل عبر حساباته الخاصة على تويتر.

منذ الليلة الماضية ونحن في VGA4A نراقب الانترنت ومنصات التواصل الاجتماعي الخاصة بالمطور الذي على ما يبدو يستعد للكشف عن لعبة Call of Duty 2022. حيث بدأت مرحلة التشويق لهذه العملية من خلال نشر صورة المظلمة التي اشغلت جمهور السلسلة طوال الليل.

اولى الصور التي تم نشرها كانت لما يبدو انه الشبح او “Ghost” الذي ظهر في صورة الغلاف الخاصة بمنصة تويتر لحساب استديو Infinity Ward. الصورة لم تكن واضحة لكن جمهور اللعبة قام باستخدام برامج التعديل لكشف ما يخفيه الظلام الدامس ليظهر ما يمكنكم مشاهدته في الصورة بالاسفل.

Image

هذا الامر دفع الكثير للاعتقاد ان شخصية جوست الشهيرة التي ظهرت لاول مرة في جزء Modern Warfare ستشهد عودة جديدة في الجزء القادم. بينما ذهب اخرين للاعتقاد ان الجزء الجديد ربما يكون Call of Duty Ghosts 2 المكمل للجزء الذي صدر عام 2013 والذي لاقى انتقادات سلبية كبيرة.

تبع ذلك ازالة استديو Infinity Ward جميع المشاركات والصور المتواجدة في حساب الاستديو على انستقرام كما تشاهدون في الصورة بالاسفل (المصدر CharlieIntel).

Image

أكد متحدث من شركة اكتيفيجن في وقت سابق من هذا العام أن الجزء التالي من سلسلة Call of Duty لهذا العام 2022 ستكون تكملة لسلسلة Modern Warfare. وقد ظهرت العديد من المصادر والتقارير التي تتحدث عن نفس التوجه.

وحسب ما تسرب الى الانترنت فستتركز قصة لعبة Modern Warfare 2 الجديدة حول حرب المخدرات ضد العصابات الكولومبية. وقالت المصادر إن قصة اللاعب الفردي ستكون تجربة أكثر جرأة مما ظهر في طور الحملة الخاص بالجزء السابق Modern Warfare 2019. مع المزيد من القتال عن قرب، واتخاذ قرارات صعبة، الممزوجة مع لحظات Call of Duty الكلاسيكية التي يتوقعها المعجبون.

وفقًا للأشخاص المطلعين على خطط المطور، ستصدر Modern Warfare 2 جنبًا إلى جنب مع خريطة جديدة تمامًا لطور الباتل رويال Warzone.

وحسب تقارير جديدة، فقد قررت شركة اكتيفيجن تأجيل لعبة 2023 Call of Duty، وبالتالي ستكون هذه هي المرة الأولى منذ ما يقرب من 20 عامًا التي تتخلى فيها السلسلة عن الاصدار السنوي. لكن الشركة وعدت بأن تكون هناك الكثير من الاعلانات والالعاب المرتبطة بالسلسلة التي ستصدر خلال هذه الفترة.

ما هي توقعاتكم حول الجزء الجديد من سلسلة Call of Duty لهذا العام 2022؟

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button