نيل دروكمان: استيديو Naughty Dog يعمل على اكثر من مشروع..

اذا، ما كان يتم تداوله في السابق كشائعات او تسريبات اصبح الان حقيقة، حيث اكد رئيس استيديو Naughty Dog الليلة الماضية انهم يعملون على عدة مشاريع جديدة خلال مؤتمر CES 2022.

نيل دروكمان كان يتحدث عن فيلم Uncharted ومسلسل The Last of Us بالتعاون مع شبكة HBO ولكن خلال حديثه عن هذه الاعمال قال التالي:

ونحن نتشوق لمشاركتكم مشاريع الألعاب المتعددة التي نعمل عليها في استيديوهات Naughty Dog.

هذه العبارة مؤشر واضح الى ان الاستيديو يعمل بالفعل على عدة مشاريع، الا انه لم يتم الافصاح عن اي تفاصيل حولها للاسف لكن ربما يكون بعضها معروف من خلال التسريبات والاعلانات الغير مباشرة التي حصلنا عليها الفترة الماضية.

يمكن القول ان احد هذه المشاريع هو لعبة الاونلاين المبنية على عالم The Last of Us والتي اصبحت الان لعبة منفصلة بحد ذاتها ونتوقع ان يتم الكشف عنها في وقت ما من هذا العام 2022.

ايضا لا ننسى المعلومات المسربة من مصادر مطلعة حول وجود مشروع The Last of Us Remake تحت التطوير منذ عدة سنوات والذي ما زالت سوني و Naughty Dog تتكتمان حوله حتى الان.

الاحتمال الثالث والاخير هو عنوان جديد كلياً يعتقد ان استيديو Naughty Dog يعمل عليه منذ مدة دون تحديد اي معالم واضحة لهذا المشروع ولكنه بالطبع بعيد عن عناوين الاستيديو السابقة.

في كل الاحوال يبدوا ان عام 2022 سيكون حافل بالاعلانات الجديدة والعناوين الحصرية الجديدة التي ستكشف عنها سوني خلاله خاصة بعد ان تم التأكيد الليلة الماضية خلال مؤتمر سوني في CES 2022 ان هناك 17 استيديو من استيديوهات بلايستيشن تعمل جميعها على مشاريعها الجديد.

ماذا يمكن تتخيل ان يكون مشروع Naughty Dog التالي وهل تعتقد انه سيقدم تجربة قصصية عميقة كما كان في العاب الاستيديو الماضية.

المصدر: MP1st

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button