سوني تنوي دخول سوق العاب الهواتف من خلال ابرز حصرياتها..

قد نرى هورايزون وغيرها على الهاتف..!

يبدو ان خطط سوني في استقطاب الجماهير لن تقتصر فقط على الاستحواذات بل نيتها ايضا في التوسع والدخول الى سوق العاب الهواتف الذكية من خلال ابرز واشهر حصرياتها.

البداية الخاصة بهذا الخبر كانت مع مدير بلايستيشن التنفيذي جيم ريان الذي قال ان سوني قامت بعمل دراسة عميقة العام الماضي عن مجال سوق العاب الهواتف وكيفية الاستثمار فيه، ثم اتبعه المدير المالي للشركة توتوكي الذي قال في اجتماع المستثمرين الذي عقد مؤخرا ان نيتهم تكمن في جلب حصريات الشركة الى اعداد اكبر من اللاعبين من خلال سوق العاب الهواتف..!

توتوكي اشاد بسوق العاب الهواتف الذكية وكونه خطة يتوجب اتباعها حاليا والتركيز عليها بشدة واكمل بما يلي ذكره مصرحا خلال الاجتماع:

يتم تضمين سوق الألعاب المحمولة في خطط النمو لدينا. نعتبرها فرصة جيدة لتقديم عناوين بلايستيشن لمزيد من المستخدمين.

بينما لا يمكننا التعليق على إطار زمني محدد، يمكننا القول بشكل قاطع أن هناك خططًا لجلب عناوين بلايستيشن إلى الهاتف المحمول … سيتم الإعلان عن تفاصيل محددة حول التوسيع في وقت لاحق.

من الحصريات المطروحة والمتوقع ان تبدأ بها سوني رحلتها في سوق العاب الهواتف الجديد هي Little Big Planet كونها رسوميا تلائم هذه المنصات وتدعمها كنوعية العاب، كذلك سلسلة Ratchet & Clank قد تكون خيار مثالي لسوق الهواتف، ربما ايضا اذا تطورت التكنولوجيا اكثر يمكننا ان نشاهد حصريات اقوى.

ما هي توقعاتكم متابعينا للعناوين التي قد تبدأ بها شركة سوني رحلتها في هذا السوق الجديد..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button