رئيس اكس بوكس يصف عملية الاستحواذ على اكتيفيجن بأنها “شاقة”

ربما هي مفاجأة من العيار الثقيل لنا، لكنها كانت “شاقة”، هذا ما وصفه رئيس اكس بوكس لعملية الاستحواذ على اكتيفيجن.

خلال لقاء خاص مع موقع Axios قال فل سبينسر ان عملية الاستحواذ على شركة اكتيفيجن بليزارد تخطت كل شيء قام به طوال حياته المهنية. واصفاً الامر بأنه كان شاق ومملوء بالمسؤوليات التي تقع على عاتقة.

اعلان

هذا شيء يفوق أي شيء قمت به على الإطلاق. لا أعرف أنني جاهز للقيام بذلك، والمسؤولية عن ذلك تقع بالتأكيد على عاتقي.

عندما تم سؤال سبنسر عن عن الرئيس التنفيذي المثير للجدل بوبي كوتيك، لم يقدم إجابة محددة. وبدلاً من ذلك ركز على الموظفين الجدد. وقال ان مائة بالمائة من تركيز مايكروسوفت سيكون على الفريق. في إشارة إلى الإصلاحات الداخلية الجارية. واضاف انهم يعلمون أن هناك عمل كبير يجب ان يقومو به.

وحسب اللقاء فمن المرجح أن تجعل هذه الصفقة من مايكروسوفت أكبر جهة توظيف لمطوري الألعاب في الولايات المتحدة. وواحدة من أكبر الشركات في العالم، وقد أخبر سبنسر Axios أنه يدرك ذلك والتداعيات التي يمكن أن تحدث على الصناعة. واضاف:

لا أشعر أننا في موقف، بافتراض إتمام هذه الصفقة، أن نبدأ بشكل فريد بمفردنا، في صياغة بعض السياسات حول ألعاب الفيديو.

أريد أن أدافع عن الأشياء التي تجعل الفريق أفضل ويشعر الناس بالأمان. أعتقد أننا كنا واضحين بشأن هذه الأشياء، لكنني أود أن استوضح عن مقولة أننا في وضع القوة المفرطة، هذا غير صحيح.

صفقة الاستحواذ على اكتيفيجن بليزارد من المفترض ان تكتمل مع نهاية السنة المالية 2023. ورغم موافقة كل من مايكروسوفت واكتيفيجين على الشروط واللوائح. الا ان الامر يحتاج الى تحقيق من قبل هيئة مكافحة الاحتكار في الولايات المتحدة وامريكا والتي سيكون لها القرار الاخير حول اتمام هذه الصفقة او رفضها.

تابعنا عبر تطبيق Google News

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار