اعلامي بارز: لا استبعد الكشف عن Grand Theft Auto 6 هذا العام وموعد اطلاق وهمي في 2023..

اذا روكستار اخيراً تنطقها، وبعد انتظار استمر العديد من السنوات لعبة Grand Theft Auto 6 موجودة وتحت التطوير المستمر. هذا ما صرحت به من خلال بيان رسمي صدر امس.

من خلال حسابه الخاص على منصة تويتر وتعليقاً على التفاعل الواسع مع الاعلان عن وجود لعبة GTA 6 تحت التطوير بالفعل. قال الاعلامي الشهير ومحرر موقع بلومبيرغ جيسون شراير انه لن يكون متفاجئ في حال تم الكشف بشكل رسمي عن لعبة GTA 6 خلال هذا العام. بينما يتم وضع تاريخ غير حقيقي للاطلاق نهاية العام القادم 2023 على ان يتم تأجيل اللعبة الى 2024.

Virtual Event: Jason Schreier - Events - Harvard Book Store

لن اشعر بالصدمة لرؤية إعلان Grand Theft Auto 6 في وقت لاحق من هذا العام مع تاريخ إصدار وهمي “خريف 2023” والذي ينتقل بعد ذلك إلى عام 2024.

جيسون شراير

لا نعلم ما اذا كان رأي شراير هذا جاء بناء على معلومات هو يمتلكها. ام انه مجرد توقع حسب دراسته لسلوك روكستار وطريقتها في الكشف عن عناوينها. لكن لا ننسى انه كان اول المصادر الموثوقة التي كشفت عن حقيقة عملية تطوير اللعبة لاول مرة العام الماضي. حينما اكد ان اللعبة ما زالت في مراحل مبكرة من التطوير قد تحتاج الى وقت طويل للكشف عنها.

نحن بدورنا لا نستبعد ان يحدث نفس السيناريو الذي يتصوره شراير. خاصة مع هذه الخطوة الشبه عشوائية التي استخدمتها روكستار في الكشف عن اللعبة امس. والتي يشير الى انها تريد استخدام جزء من الضجة التي يمكن ان يحدثها الكشف عن اللعبة في الترويج لمشاريعها القريبة. مثل اطلاق نسخة الجيل الجديد من لعبة GTA5 و GTA Online التي ستصدر الشهر القادم.

تحدثنا عن ذلك من خلال تحقيق حول السر وراء الكشف عن لعبة Grand Theft Auto 6 في هذا الوقت وبهذه الطريقة. ويمكنكم الاطلاع على التحقيق ومشاركتنا وجهة نظرك من خلال الرابط التالي.

لذلك نحن لا نستبعد ان نلقي نظرتنا الاولى على لعبة GTA 6 ربما خلال الربع الاخير من هذا العام 2022. مع تاريخ اطلاق مؤقت او وهمي كما يعتقد شراير.

شاركنا رأيك حول وجهة نظر الاعلامي جيسون شراير والتي نتفق معه فيها الى حد كبير، فهل تتفق انت ايضا معها؟

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button