ظهور صورة في GTA Trilogy يعتقد الكثيرين انها تلميح للعبة GTA 6..

اطلق روكستار مؤخرا لعبة GTA Trilogy حيث لاقت اللعبة الكثير من الانتقادات لكن محبي السلسلة ليس لديهم الوقت لذلك حيث بدئوا يبحثون في اللعبة عن اي تلميح للعبتهم القادمة GTA 6 ويبدو انهم وجدوا ضالتهم حسب اعتقاد البعض.

احد اللاعبين المهتمين بتغطية اخبار وتسريبات اللعبة Kirsty عبر حسابه الخاص على منصة تويتر شارك عدد من الصور من داخل لعبة GTA Trilogy تظهر سفن UFO. ولكن من بين هذه الصور هناك صورة لمنزل لم يظهر في السلسلة كلها حتى الان.

وذكر المصدر التالي:

لا يبدو أن المنزل قد ظهر في أي من اجزاء سلسلة GTA من قبل ولا يبدو أنها مجرد صور عشواية ايضا، الأمر الذي أثار التكهنات بأنها من لعبة GTA 6. ما يعزز هذه الادعاءات هو حقيقة أن المنزل يبدو وكأنه من الطراز الفلوريدي، وهو ما تدعي الشائعات بأن احداث الجزء الجديد ستكون هناك.

بالطبع من وجهة نظرنا فالامر ليس بالضرورة ان تكون الصورة من لعبة GTA 6 وربما تكون مجرد صورة عشوائية ليس اكثر. لكن ايضا لا ننسى ان روكستار لها باع كبير في التلميح لالعابها ومشاريعها التالية من خلال عناوينها التي تطلقها حديثا.

هذه ليست المرة الاولى التي تظهر فيها تلميحات يعتقد البعض انها متعمدة من روكستار للتلميح للعبة GTA 6 حيث عثر بعض اللاعبين على تلميح مثير للغاية حيث لاحظوا خلال لعبة GTA 3 النسخة المسحنة، لوحة إعلانات بمطار فرانسيس الدولي. حيث لم تعد اللوحة الاعلانية تحمل نفس العبارة الماضية، فقد تم تغيير لوحة الإعلانات بعبارة “نراك قريبًا”، ووضعت معها كذلك صور لمدينة Los Santos بدلاً من صورة لمدينة ميامي او Vice City، وهذا قد يكون إشارة او تلميح إلى إعادة الإصدار المرتقب GTA 5 نسخة الجيل الجديد، والبعض الآخر يظن بأنها تلميح قوي للجزء السادس من السلسلة GTA 6. تفاصيل اكثر هنا..

يبقى الباب مفتوح لجميع التوقعات الى ان تكشف لنا روكستار عن GTA 6 في وقت ما من المستقبل وحتى ذلك الحين يجب اخذ كل هذه التسريبات والشائعات بجدية اقل حتى يأتي اليوم الموعود للكشف عن اللعبة.

المزيد عن GTA 6

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى