الناشر الفرنسي Ubisoft يقدم لمطوريه نماذج NFTs لتهدئة مخاوفهم!

هل هي محاولة لإسكات موظفيها؟

الشركة الفرنسية المطورة Ubisoft كانت سباقة في دخول مجال الرموز الغير قابلة للاستبدال تحت مظلة منصتها الجديدة التي أنشأتها خصيصا من أجل ذلك Ubisoft Quartz.

ورغم الانتقادات والهجوم عليها من خلال وسائل التواصل الاجتماعي ومطالبات اللاعبين وعدم الارتياح من قبل موظفيها والمطورين لديها، فهي ما تزال ماضية بكل قوة في ذلك، حيث أكدت في وقت سابق أن اللاعبين سيعتادون على الأمر، وهذا ما صدر عن لسان ديدييه جينيفوا المدير الفني لخدمة Blockchain لدى الشركة.

وفقًا لما ورد عن موقع Kotaku، وخلال ورشة عمل خاصة تم عقدها من أجل معالجة مخاوف الموظفين المشككين والغير راضيين حول هذا الأمر، حيث بدأ المطور في توزيع NFTs الخاصة لبعض أعضاء فريق Ghost Recon بالتزامن مع الاحتفال بالذكرى السنوية العشرين للسلسلة، ومحالة من أجل تهدئة الأجواء داخل الشركة.

وفي مقابلة أجريت مؤخراً مع نائب رئيس مختبر الابتكارات الاستراتيجية لدى الناشر Nicolas Pouard من خلال موقع Finder الأسترالي، والذي دافع فيه عن خطط الناشر لإضافة NFT إلى ألعابه، على الرغم من ردود الفعل السيء من قبل اللاعبين، حيث قال:

حسنًا، لقد كان رد فعل كنا نتوقعه، نحن نعلم أنه ليس مفهومًا ولكنه في الحقيقة سهل الفهم للغاية.

نحن لن نجبر لاعبينا في أي وقت على استخدام  NFTs  لأنها اختيارية بالكامل.

أعتقد أن اللاعبين لا يفهمون ما يمكن أن تقدمه لهم السوق الثانوية الرقمية.

في الوقت الحالي، ونظرًا للوضع الحالي وسياق NFTs، يعتقد اللاعبون حقًا أنها تدمر الكوكب.

نحن على علم بأنها ميزة صعبة الفهم، فمن خلال Ubisoft Quartz التي ستكون الخطوة الأولى وستؤدي إلى أشياء أكبر سيسهل على اللاعبين فهمه مع الوقت.

Nicolas Pouard

على كل حال، نذكر متابعينا مرةً أخرى أن العديد من الخبراء والمحللين يرون ان دخول شركات الألعاب في مجال العملات المشفرة و NFTs سيجلب معه بيئة غير آمنة، وسيعود بالنفع فقط بالدرجة الأولى على منشئي المحتوى وشركات الألعاب الذين سيكونون الرابح الأكبر منها ولا نعلم ان كان اللاعب مستفيداً من هذا الأمر.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button