نجاح جديد للعبة It Takes Two بوصولها حاجز 5 مليون نسخة مباعة ..

لعبة It Takes Two واحدة من أكبر مفاجئات عام 2021 من تطوير الموهوب جوزيف فارس من استديو Hazelight Games مطور لعبة A Way Out، وهي اللعبة التي ظفرت بلقب لعبة السنة خلال الحدث العالمي الأول The Game Awards 2021، وحصلت على جوائز أخرى عديدة في ظل منافسة شديدة بين Deathloop و Resident Evil 7.

لعبة It Takes Two تواصل النجاح من مكان الى آخر، حيث وصل عدد مبيعاتها مؤخراً الى خمسة ملايين نسخة على جميع المنصات التي صدرت عليها، وهذه الأخبار شاركنا إياها حساب المطور على تويتر، حيث أكد أنهم مذهولون للغاية من مبيعات اللعبة، وقد علق المخرج المحبوب جوزيف فارس على هذا الإنجاز قائلاً إنها “تجاوز التوقعات بكثير” في الردود، وفي نفس الوقت شكر المطورين كثيراً للعمل معه في مثل هذه اللعبة المسلية.

من المفترض ان يكون العدد الحقيقي لهذه المبيعات أكثر بكثير من هذه الأرقام، وهذا لان اللعبة تتوفر على خدمة Xbox Game Pass منذ نوفمبر 2021، علاوة على ذلك، لا يتم احتساب اللاعبين الذين شقوا طريقهم الى اللعبة من خلال “اللاعب رقم 2” باستخدام نظام Friend’s Pass الذي يسمح بلعب اللعبة مع صديق يمتلك النسخة الكاملة.

جوزيف فارس It Takes Two

بالطبع من المحتمل أن تكون التخفيضات الأخيرة بنسبة 60 في المائة على متاجر وحدات التحكم، وكذلك الخصم بنسبة 50 في المائة على متجر Steam لعبت دوراً كبيراً في وصولها الى هذا الإنجاز.

It Takes Two لعبة تعاونية تعتمد بشكل أساسي على حل الألغاز وإكمال التحديات المثيرة، وتدور أحداث قصتها بين زوجين تحولا الى دمى بعد أن كانا على وشك الانفصال، ومن هنا تبدأ رحلة مي وكودي في التخلص من هذه اللعنة أو السحر من خلال خوض تحدي كبير للعودة الى أجسادهم الحقيقية.

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو لدى موقع VGA4A، دخلت عالم الألعاب منذ نعومة أظافري حين أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن قمت بتجربة لعبة Another World على جهاز السيجا، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring و Warzone..
زر الذهاب إلى الأعلى
close button