Activision تطمئن جمهورها بأن استديو Toys For Bob سيستمر بدعم Crash و Spyro

ردت شركة Activision على التقارير التي تكلمت عن تسخيرها الكامل لأستديو Toys For Bob للمساعدة في Warzone خلال الموسم الثالث، والمساعدة في تطوير الجزء القادم من Call Of Duty، والتي أثارت قلق جماهير لعبتي Crash و Spyro بالإضافة الى إتهامات طالتها بأنها سرحت عدد كبير من الموظفين من عملهم، والذي أكده بشكل غير مباشر مصمم الشخصيات نيكولاس كول في Toys For Bob بعد توديعه لزملائه.

 

لترد بعدها Activision من خلال مصدر مطلع (نقلاً عن موقع VGC)، وتنفي بشكل قاطع صحة التقارير التي أفادت بأنها أجبرت عدد كبير من الموظفين في استديو Toys For Bob على ترك وظائفهم، وأكدت كذلك بأن الفريق سوف يستمر في دعم لعبة Crash Bandicoot 4 والعمل على مشاريعه القادمة حيث صرحت قائلة:

إن الاستوديو متحمس لمواصلة دعم Crash Bandicoot 4 لقد حان الوقت من أجل ذلك، ولكننا نحتاج الفريق كذلك في تقديم دعم تطوير إضافي لـ Call of Duty: Warzone

يعمل فريق التطوير بشكل كامل دون مشاكل، ولديه عدد من فرص العمل بدوام كامل في هذا الوقت.

على كل حال، فإن الأخبار حول مواصلة دعم Crash Bandicoot 4 تعتبر أخبار جيدة لمحبي اللعبة، ومن الممكن أن تحصل على بعض الإضافات أو المتحوى القابل للتنزيل، ولكنها ليست المصدر الوحيد لقلق العديد من اللاعبين، لأن العديد من اللاعبين كان يتشوق من أجل إصدار لعبة Spyro جديدة، وبما أن الفريق يركز حاليا على Warzone أصبح من شبه المؤكد أن أي خطط مستقبلية للعبة Spyro ستتأجل الى وقت لاحق.

نذكر باننا تكلمنا في خبر سابق، حول عدة تقارير صدرت حول سلوك Activision Blizzard مع موظفيها في فترة الوباء، وكيف قامت بتسريح العديد من هؤلاء الموظفين، حيث تم الإبلاغ عن فقدان 480 موظفًا لوظائفهم، كما واجه 30 موظفًا تسريحًا من العمل في عدة مكاتب تابعة للشركة في آسيا والمحيط الهادئ، وتم تقليص فريق Esports للرياضة الإلكترونية ايضا.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button