مؤلفة موسيقى Sekiro و Dark Souls 3 ستعمل على لعبة Elden Ring..

لعبة Elden Ring هي من الألعاب التي طال انتظارها ومضى الكثير من الوقت مِنذُ أن كشفَ عنها استديو From Software. سابقاً الإشاعات نصّت على أنّها لن تصدر بأيّ وقت قريب ولحد الآن لم يُكشف عن أيّ معلومات جديدة حولها إلا أنّ اليوم علمنا أنّ موسيقاها ستكون جميلة بالتأكيد لأنّ من تعمل عليها قدّمت لنا موسيقى رائعة لهذا النوع من الألعاب.

من خلال حسابها الشخصي على تويتر، أكّدت لنا يوكا كيتامورا أنّها تعمل على لعبة Elden Ring. لا نعلم ما إن كانت مؤلفة الموسيقى الرئيسية او ستعمل على مقاطع موسيقية مُنفصلة إلا أننا مُتحمسين لسماع ما ستقدمه لنا وأظّن أنك كذلك في حال لعبت ألعاب الاستديو الأخيرة. فكيتامورا عَملِت على موسيقى Bloodborne وكانت المؤلفة الرئيسية للعبة Sekiro: Shadows Die Twice ولعبة Dark Souls 3. ادناه يمكنكم رؤية التغريدة.

لعبة Elden Ring التي ستكون من نشر بانداي نامكوا ستكون عبارة عن عنوان مُشترك بين كاتب سلسلة صراع العروش (game of thrones) والعظيم هيديتاكا ميازاكي وستصدر لنا بوقتٍ ما على كل من الحاسب الشخصي والبلايستيشن 4 والاكسبوكس ون وغالباً ما ستصدر أيضاً على كل من الاكسبوكس سيريس اكس والبلايستيشن 5 إنما هذه مُجرد تكهنات وتوقعات من قبلنا.

يُمكنكم الإطلاع على كافة أخبار اللعبة من خلال موقعنا عن طريق الضغط هنا. هل زاد هذا الخبر حماسكم للعبة؟ شاركونا بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button