عريضة اللاعبين لاسترداد أموال لعبة Battlefield 2042 تصل الى أكثر من 40 ألف توقيع!

أصبحنا نعرف ان لعبة Battlefield 2042 تمر في أسوء فتراتها والمطور DICE في وضع لا يحسد عليه، ومشاكلها التي لم تنتهي بعد بسبب التخبط الذي صاحب الإطلاق السيء والمخيب للآمال بالنسبة لهذا العنوان المعروف.

حتى أن العديد من التقارير الأخير أكدت أن اللاعبين يواجهون صعوبة في إيجاد لاعبين حقيقيين داخل اللعبة بسبب تعويضهم بـ Bots الذي يحل مكان اللاعبين، وهذا يعود الى استمرار انخفاض عدد لاعبي Battlefield 2042، حيث وصل الانخفاض الى مستويات قياسية في الأسابيع الأخيرة.

رغم محاولات المطور طمأنة اللاعبين، وإصدارها العديد من التحديثات التي حاولت فيها إنقاذ ما يمكن إنقاذه، إلا أن تحديث لوحة النتائج Scoreboard المحدثة تم تأجيله شهراً آخر حين إعلان الناشر EA عن تأجيل الموسم الأول من لعبة Battlefield 2042 الى بداية صيف 2022 من خلال بيان له عبر موقع اللعبة الرسمي، وهذا ما زاد من غضب اللاعبين.

ولهذا السبب، توجه عدد كبير من اللاعبين إلى موقع Change.org من أجل جميع التوقيعات على عريضة تطالب الناشر EA باسترداد أموال شراء لعبة Battlefield 2042 المليئة بالمشاكل، متهمين الناشر بـ “الدعاية الكاذبة” وإطلاق اللعبة في حالة “غير قابلة للعب”، وإليكم أهم ما جاء في العريضة:

لعبة Battlefield 2042 بمثابة استهزاء بكل زبون اشترى لعبة الفيديو هذه مقابل 70 دولارًا بسبب الإعلانات الكاذبة لشركة EA

لقد كلفت اللعبة المستهلكين أضرارًا بملايين الدولارات وأثارت غضب الآلاف من اللاعبين في جميع أنحاء العالم.

EA و DICE لم يفوا بالعديد من الوعود التي قُطعت عند الإطلاق، وأن Battlefield 2042 تم إطلاقها باعتبارها غير قابلة للعب. وحتى اليوم تحتوي اللعبة على أخطاء أدت إلى تغيير التجربة داخل اللعبة بشكل كبير لدرجة أنها تعتبر إطلاق غير مكتمل.

مجتمع اللاعبين يجب ألا يتسامح بمثل هذه الانتهاكات والتنمر من الشركات التي تبلغ قيمتها مليارات الدولارات والتي تصنع ألعابًا غير مكتملة وإعلانات كاذبة.

عريضة اللاعبين

Battlefield 2042

وحتى وقت كتابة هذا التقرير، فإن العريضة كذلك تنص على أنها ستحاول إطلاق دعوى قضائية جماعية ضد EA إذا وصل عدد التوقيعات الى 50 ألف، والتوقيعات الآن تقترب من هذا العدد وتجاوزت 40 ألف توقيع.

على كل حال، وصف أندرو ويلسون الرئيس التنفيذي للناشر Electronic Arts أن الشركة لا تزال ملتزمة بدعم لعبة Battlefield 2042 بعد الإطلاق المخيب للآمال.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button