مبتكري PUBG يعلنون عن خطة لبناء منصة ذات عوالم متعددة تدعم NFTs..

اعلنت شركة Krafton مبتكرة لعبة PUBG: Battlegrounds عن خطتها لبناء منصة ذات عوالم متعددة ستدعم العملات المشفرة NFTs.

شركة Krafton الكورية الجنوبية مبتكرة لعبة PUBG وغيرها قد اعلنت عن بناء منصة ذات عوالم متعددة لدعم العملات المشفرة NFTs، سيتاح لمستخدمي هذه العوالم ادوات لابتكار المحتوى مدعومة بمحرك رسومات Unreal Engine.

الشركة ستستخدم تقنية جديدة تدعى ZEPTO في بناء هذه العوالم، وهي عبارة عن منصة واقع افتراضي تسمح للمستخدمين بالتواصل مع بعضهم البعض من خلال شخصيات وهمية ثلاثية الابعاد.

تم الاتفاق ايضا على تعيين شركة NAVER Z كشركة لادارة المحتوى والمجتمعات واخذ الاستبيانات من اللاعبين وغيرها، كما قلنا ان بعض الادوات التي ستساعد اللاعب على الابتكار داخل هذه العوالم ستصمم من خلال الاستعانة بمحرك UE الخاص بشركة Epic Games، او كما ذكر موقع VGC.

اليكم ما صرح به “هيونغ تشول بارك” مدير ادارة الويب في شركة كرافتون كالاتي:

يتم تعزيز هذه الشراكة بين KRAFTON و NAVER Z من خلال الخبرة الفريدة لكل شركة والتركيز العالمي المشترك بينما يتطلعون نحو مستقبل تقوده NFTs و metaverses”.

من خلال الجمع بين تقنيات KRAFTON الحالية والأبحاث حول كيفية إنشاء أنظمة بيئية قابلة للتطوير تعتمد على Web 3.0 منشئ مع خبرة وقدرات NAVER Z و ZEPETO، نحن واثقون من أننا قادرون على بناء metaverse مفتوح عالي الجودة مدفوع بواسطة UGC والذي يقف بعيدًا عن الخدمات الأخرى و ينشط الاقتصاد العالمي للمبدعين من خلال تقنيات NFT.

الميتافيرس اصبح عالم مهم جدا لدى شركات التقنية والكل اصبح يبحث عن كيفية استثماره داخل الالعاب، ايضا الكل يعتقد ان هذا العالم هو مستقبل الالعاب بحيث يصبح اللاعب قادرا على دخوله عندما يريد ان يلعب ويخرج منه لعيش حياته الواقعية.

ما هي توقعاتكم لمستقبل صناعة الالعاب وطريقة تمضية الوقت فيه مستقبلا، خصوصا وان الرموز المشفرة NFTs يبدو انها ستضع بصمتها عاجلا ام اجلا لا محالة..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button